أبطال فيلم ملك الخواتم

تربع فيلم الخيال "ملك الخواتم.. البرجان" على قمة إيرادات دور العرض في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي.

وحقق الفيلم إيرادات قدرها 25.7 مليون دولار في الأيام الثلاثة الأخيرة مع عرضه في 3622 دارا للسينما ليرتفع بذلك إجمالي إيراداته بأميركا الشمالية إلى 261.7 مليون دولار، في حين بلغت إيرادات الفيلم حول العالم 298.3 مليون دولار.

وقال ديفد توكيرمان رئيس قسم التوزيع الداخلي بشركة نيو لاين صاحبة حق توزيع الفيلم إن وصول مبيعات الفيلم إلى المليار دولار أمر ممكن. وأوضح أن الفيلم إذا وصل إلى هذا الرقم فإنه سيحل بالمرتبة الثانية بعد فيلم "تايتانك" الذي حصد 1.8 مليار دولار.

وحافظ فيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ "النصاب المحترف" على المركز الثاني في أسبوعه الثاني بإيرادات قدرها 21.3 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه في 25 ديسمبر/ كانون الأول الماضي إلى 97.7 مليون دولار. والفيلم يتناول قصة حقيقية لشاب نصاب يتخفى في عدة شخصيات يجسدها النجم السينمائي ليوناردو دي كابريو.

وظل الفيلمان "إنذار بأسبوعين" و"خادمة في مانهاتن" في المركزين الثالث والرابع على التوالي. وحقق فيلم "إنذار بأسبوعين" بطولة الممثلة ساندرا بولوك إيرادات قدرها 11.6 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 69.3 مليون دولار بعد ثلاثة أسابيع من العرض.

أما "خادمة في مانهاتن" بطولة المغنية والممثلة جنيفر لوبيز فقد ارتفعت إيراداته الكلية إلى 76.7 مليون دولار بعد أن حصد تسعة ملايين دولار في أسبوعه الرابع. وحقق فيلم "حول شميت" بطولة النجم جاك نيكلسون مفاجأة كبيرة حيث قفز من المركز الثاني والعشرين إلى المركز الخامس على قائمة الإيرادات ليحقق في أربعة أسابيع 12.3 مليون دولار.

المصدر : رويترز