مشهد من ملك الخواتم الذي تراجعت إيراداته
تربع فيلم الإثارة الكوميدي "مطاردة الكنغر" على قمة الإيرادات السينمائية في أميركا الشمالية مطلع الأسبوع الجاري، فقد حقق الفيلم إيرادات قدرها 17.7 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض له ابتداء من يوم الجمعة الماضي.

ويتناول الفيلم الذي يلعب البطولة فيه الممثلان جيري أوكونيل وإنتوني أندرسون مأزق صديقين يشاء حظهما العاثر أن يقوما بمهمة لتسليم أموال خاصة بعصابة ويتعرضان لمتاعب جمة عندما يستولي حيوان الكنغر على هذه الأموال لتبدأ مطاردة مثيرة لاستعادتها.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد "أمن قومي" الذي حقق إيرادات قدرها 15.7 مليون دولار، في حين تراجع فيلم "حديثا الزواج" الذي يدور في إطار رومانسي كوميدي من المركز الأول إلى المركز الثالث بإيرادات قدرها 12.5 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 34 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض. ويحكي الفيلم قصة شاب وفتاة يربط الحب بينهما ويتزوجان رغم معارضة أسرة الفتاة ويتعرضان لسلسلة من المتاعب تحول شهر العسل معها إلى جحيم.

واحتل فيلم الخيال "ملك الخواتم: البرجان" المركز الرابع بإيرادات قدرها 11.4 مليون دولار لتبلغ إيراداته الكلية 299 مليون دولار بعد خمسة أسابيع في دور العرض.

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الإثارة "النصاب المحترف" الذي حقق إيرادات قدرها 11.3 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 135 مليونا بعد أربعة أسابيع من العرض. ويقدم الفيلم قصة حقيقية لنصاب شاب يجسده في الفيلم النجم السينمائي الشهير ليوناردو دي كابريو يتخفى في شخصيات مختلفة.

المصدر : رويترز