مايكل جاكسون
تستعد محطة (NBC) نيوز الأميركية لإذاعة حلقة خاصة في وقت ذروة المشاهدة ستركز على وجه مايكل جاكسون إذ أكد مسؤولون بالمحطة أمس الجمعة أن حلقة خاصة من برنامج ديتلاين ستبثها المحطة الشهر المقبل ستركز على وجه جاكسون وكيف أن مظهر المغني الشهير المحب لحياة العزلة تغير بشكل كبير بمرور السنين مع النجاحات والاخفاقات التي مر بها خلال مسيرته الفنية.

وقد أثارت هذه الفكرة مديرة الدعاية الخاصة بجاكسون التي أعربت في لوس أنجلوس عن غضبها الشديد مضيفة أنه أمر مريع أن تخصص (NBC) حلقة خاصة عن وجه مايكل جاكسون والتي كان عليها أن تركز على القضايا الأكثر أهمية في العالم.

ووصفت تنويهات بثتها المحطة لبرامجها التي ستذيعها خلال فصل الشتاء الحلقة الخاصة من ديتلاين التي أطلق عليها "مايكل جاكسون دون قناع" بأنها القصة الحقيقية للمغني كما رواها بعض من عرفوه عن قرب إضافة إلى أن الحلقة ستتضمن مقابلة مع جراح تجميل عالج جاكسون.

وقد أثار جاكسون جدلا عالميا واسعا بشأن وجهه عندما أعطت صور فوتوغرافية ولقطات تلفزيونية التقطت له أثناء مثوله أمام القضاء في نوفمبر/ تشرين الثاني الاعتقاد بأنه أجرى الكثير من جراحات التجميل لأنفه, كما أظهرت صور أخرى التقطت عن قرب مايكل جاكسون وهو يضع أحمر الشفاه والكحل في حين نبتت على وجهه لحية قصيرة وظهرت ضمادة على أنفه الذي بدت عليه آثار جراحة في حين استرسل على كتفيه شعر أسود ناعم.

وقال عدد من جراحي التجميل إنه يبدو أن أنف جاكسون تلف من كثرة عمليات الجراحة ويبدو أنه أجرى عملية لشد الجلد. وقال البعض إن جاكسون ربما يعاني من حالة نفسية نادرة يطلق عليها تشوهات شكل الجسم وفيها لا يقنع المريض بنتائج الجراحات بغض النظر عن أي تحسن يظهر على شكله.

المصدر : رويترز