الجمهور يكتشف 77 خطأ في الرجل العنكبوت
آخر تحديث: 2002/5/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/5/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/26 هـ

الجمهور يكتشف 77 خطأ في الرجل العنكبوت

قال موقع أميركي مخصص للأخطاء الفنية إن فيلم "الرجل العنكبوت" (Spider Man) الذي يحطم الأرقام القياسية لشباك التذاكر في الولايات المتحدة سيحقق رقما قياسيا أيضا في الأخطاء الفنية, مشيرا إلى أن مشاهدي الفيلم صوتوا حتى الآن على 77 خطأ في الفيلم.

ويعرض موقع (Movie Mistakes) على المشاهدين الأخطاء التي يرتكبها منفذو كل فيلم من الأفلام المعروضة في الصالات الأميركية. ويطلب منهم التصويت على وجودها بعد مشاهدتهم للفيلم. وقال الموقع أن المشاهدين اكتشفوا حتى الآن 77 خطأ في الفيلم الذي افتتح مطلع هذا الأسبوع. ومن الأخطاء التي لاحظها المشاهدون بالتفصيل، اختفاء حقائب الظهر في مشهد بعد أن كانت موجودة في مشهد سابق, وملابس تكون قذرة في لقطة ثم نظيفة في اللقطة التالية مباشرة ونوافذ محطمة غير متقنة الإصلاح.

وقال مدير موقع Movie Mistakes جون سانديز في مقابلة صحفية إن عدد الأخطاء المكتشف قد يكون علامة على شعبية الفيلم. وأضاف أنه من المحتمل أن يحتوي الفيلم على عدد أكبر من المتوسط العادي للأخطاء, "ولكن عددا كبيرا من الناس يذهبون لمشاهدته مما يجعل هناك الكثير من العيون التي تتفحص كل بوصة من الشاشة".

ويضع العدد الحالي من الأخطاء فيلم "الرجل العنكبوت" الذي حقق 114 مليون دولار خلال افتتاحه في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة في المركز التاسع من قائمة أكثر عشرة أفلام تحتوي على أخطاء والتي يضعها موقع Movie Mistakes. ويتصدر قائمة الأخطاء في الموقع فيلم (Matrix) بعدد 146 خطأ ثم فيلم Titanic بعدد 135 خطأ يليه "(Lord of the Rings: The Fellowship of the ring) بعدد 113 خطأ.

المصدر : وكالات