غيبسون يمثل في الجزء الرابع من ماكس المجنون
آخر تحديث: 2002/12/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/12/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/10/6 هـ

غيبسون يمثل في الجزء الرابع من ماكس المجنون

ميل غيبسون أثناء مؤتمر شو ويست الذي أقامه اتحاد مالكي دور العرض السينمائي في أميركا (أرشيف)
قالت صحيفة معنية بأخبار هوليود اليوم إن النجم الأسترالي ميل غيبسون سيحصل على نحو 25 مليون دولار نظير قيامه ببطولة الجزء الرابع من سلسلة أفلام "ماكس المجنون" (Mad Max).

ويتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم الذي تبلغ كلفته 104 ملايين دولار ويحمل عنوان "طريق الغضب" في أستراليا في مايو/ أيار المقبل. والفيلم من إنتاج شركة "تونتيث سينتشري فوكس".

وذكرت الصحيفة أن جورج ميلر الذي أخرج وشارك في كتابة الأجزاء الثلاثة الأولى سيتولى إخراج "طريق الغضب" عن سيناريو يعكف على كتابته منذ ثلاث سنوات. ولم تكشف الصحيفة عن تفاصيل الحبكة الدرامية للفيلم إلا أنها ذكرت أن "ماكس المجنون" سيطوف من جديد الريف الأسترالي النائي المتمرد على القانون.

وكان الجزء الأول من ماكس المجنون قد أنتج عام 1979 أعقبه الجزء الثاني عام 1981 باسم "ماكس المجنون.. طريق المحارب" ثم عام 1985 "ماكس المجنون.. خلف قبة الرعد". ونوهت الصحيفة إلى أنه رغم قيمتها الرمزية فقد حققت الأفلام الثلاثة 69 مليون دولار فقط في شباك التذاكر الأميركي.

وكان غيبسون (46 عاما) الذي قام ببطولة أفلام منها "السلاح الفتاك" (Lethal Weapon) و"قلب شجاع" (Brave Heart) الذي فاز عنه بجائزة أوسكار والفيلم الكوميدي "ما تريده النساء" (What Women Want) قد حقق نجاحا كبيرا هذا العام بفيلم الإثارة "علامات" (Signs).

المصدر : الفرنسية