جوني نوكسفيل مع مجموعة من الممثلين الشباب في الفيلم يستقلون عربة تسوق ضخمة في مشهد من فيلم المغفلون

تصدر فيلم الإثارة "المغفلون/الفيلم" (Jackass The Movie) قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية بعد أن حقق في أول ثلاثة أيام من عرضه إيرادات بلغت 22.7 مليون دولار.

وتظهر تقديرات الأستوديوهات السينمائية أن الفيلم المأخوذ عن مسلسل تلفزيوني شهير مثير للجدل أطاح بفيلم الرعب "الحلقة" (The Ring) بعد أسبوع واحد فقط اعتلى فيه قمة الإيرادات.

وتدور أحداث فيلم المغفلون الذي يؤدي بطولته جوني نوكسفيل في إطار تشويقي عن مجموعة من الأشخاص تستهويهم مغامرات وحيل تصل لحد الجنون.

الجدير بالذكر أن الفيلم الذي حقق هذه الإيرادات بلغت كلفة إنتاجه خمسة ملايين دولار فقط، وقد كان معظم المشاهدين من الذكور نظرا للمغامرات الجنونية الطائشة التي قام بها أبطال الفيلم.

جوني نوكسفيل يوقع إهداءات إلى معجبيه
يشار إلى أن الفيلم الذي حمل التصنيف R (أي لا يسمح بمشاهدته لمن هم أقل من 18 عاما) حذر مشاهديه من تقليد مغامرات الممثلين فيه. وقد وضعت شركة باراماونت المنتجة للفيلم حرسا قرب مداخل ومخارج دور العرض لتجنب اقتراف الشباب أعمالا طائشة تأثرا به ولمنع المراهقين ممن هم دون الـ18 من دخول الفيلم.

وتراجع فيلم الحلقة للمركز الثاني محققا إيرادات قدرها 18.8 مليون دولار. ويحكي الفيلم قصة صحفية تكتشف وجود شريط فيديو قاتل يلقى من يشاهده حتفه بعد أسبوع واحد من مشاهدته.

وجاء في المركز الثالث فيلم "سفينة الأشباح" (Ghost Ship) محققا عرضه 11.7 مليون دولار. ويقوم ببطولة الفيلم الممثلة جوليانا مارغوليس وتجري أحداثه في عرض البحر حيث يعثر فريق إنقاذ بحري على حطام سفينة ركاب يعتقد أنها اختفت منذ سنوات طويلة وبمجرد أن تطأ أقدامهم السفينة المهجورة يتعرضون لأحداث غامضة.

وتقهقر الفيلم الرومانسي "منزلي الجميل في ألاباما" (Sweet Home Alabama) إلى المرتبة الرابعة محققا إيرادات قدرها 6.4 ملايين دولار وتلاه في المركز الخامس فيلم "زفافي اليوناني الضخم" (My Big Fat Greek Wedding) محققا 6.3 ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته 177.8 مليون دولار.

المصدر : وكالات