فيلم الرعب (الحلقة) يتصدر قائمة أعلى الإيرادات
آخر تحديث: 2002/10/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/15 هـ
اغلاق
خبر عاجل :دي ميستورا: إذا لم يتم التوصل إلى السلام سريعا فإن سوريا تواجه خطر التفكك
آخر تحديث: 2002/10/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/15 هـ

فيلم الرعب (الحلقة) يتصدر قائمة أعلى الإيرادات

مشهد من فيلم التنين الأحمر
حقق فيلم "الحلقة" المرعب أعلى الإيرادات في الولايات المتحدة بعدما أزاح فيلم "التنين الأحمر" الذي ظل لمدة أسبوعين متتاليين يتصدر الإقبال الجماهيري هناك.

وأظهرت تقديرات استوديوهات السينما التي صدرت يوم أمس أن فيلم "الحلقة" الذي تدور أحداثه عن شريط فيديو قاتل، حقق 15 مليون دولار، وهو رقم يفوق المتوقع في أول ثلاثة أيام عرض له ابتداء من يوم الجمعة الماضي. ويتحدث فيلم الحلقة عن صحفية تعيش في رعب بعد اكتشافها شريط فيديو مخيف يموت بشكل غامض كل من يشاهده في غضون سبعة أيام.

وتجسد دور الصحفية الممثلة الأسترالية ناعومي واتس والفيلم من إخراج غوري فيربينسكي في ثاني فيلم له يتصدر قمة الإيرادات بعد فيلم "المكسيكي" الذي عرض العام الماضي.

وحافظ الفيلم الكوميدي الرومانسي "بيتي الجميل في ألاباما" على المركز الثاني محققا 9.6 ملايين دولار، في حين تقهقر فيلم "التنين الأحمر" الذي يقوم ببطولته الممثل أنتوني هوبكنز إلى المركز الثالث بإيرادات قدرها 8.8 ملايين دولار.

وتقدم الفيلم الكوميدي "زفافي اليوناني الضخم" من المركز الخامس إلى الرابع محققا 7.2 ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 169 مليون دولار بعد 27 أسبوعا ويصبح بذلك أكثر فيلم ذي تمويل مستقل يحصد هذا النجاح في تاريخ السينما. وتقاسم الفيلم الرومانسي "سكر غير مكرر" المركز الخامس مع فيلم التشويق "الاستغراق" بإيرادات قدرها 5.3 ملايين دولار لكل منهما.

المصدر : رويترز