مايكل يغني مع إخوته في نيويورك

احتفل مغني البوب الأميركي مايكل جاكسون بالذكرى الثلاثين لمشواره الفني الانفرادي في منطقة حدائق ماديسون بمدينة نيويورك. وقد شاركه الغناء في الحفل مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والكبار. كما أوفى إخوته الخمسة بعهدهم وشاركوا أخاهم ملك البوب بمجموعة من أغاني فريق جاكسون فايف القديمة.

وقد افتتح الحفل بأغنية Wanna Be Startin' Something الشهيرة من ألبومه ذائع الصيت Thriller الصادر عام 1982, وشارك في الأغنية أشر ومايا وويتني هيوستن. وبعد فترة من الصمت ظهر الممثل مارلون براندو على المسرح جالسا على أريكة. وبعد أن سئم الجمهور من حديثه عن حقوق الإنسان والمجاعات والأمراض, أعلن براندو أن مايكل جاكسون تبرع ببناء مستشفى للأطفال في ولاية فلوريدا.

ثم عادت أجواء المرح إلى المسرح عندما أدى المغني بيلي جيلمان أغنية Ben لمايكل جاكسون. وغنت ليزا مانيلي أغنية You are not Alone برفقة كورال كبير. واعتلت بعد ذلك المغنية جودي غارلاند خشبة المسرح وأدت أغنية جاكسون Over the Rainbow.

وجاءت بعد ذلك اللحظة التي كان ينتظرها الجمهور, فقد ظهر مايكل مع إخوته الخمسة وغنوا مجموعة من أفضل أغاني فريق جاكسون فايف الذي كان مايكل -أصغر الإخوة الخمسة- يغني ضمنه. وتواصلت هتافات الجمهور عندما أخرج جاكسون قفازيه الأبيضين الشهيرين وغنى أشهر أغانية Billy Jean وBeat It وBlack and White.

وقد اختتم جاكسون الحفل بأغنية We are the World ورافقه بغنائها كورال مسرح ماديسون الضخم وجميع المغنين الذين حضروا إلى الحفل. واعتلى خشبة المسرح أخيرا ملحن ألبوم مايكل الجديد الذي سيصدر نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل Invincible كوينسي جونز وغنى على المسرح أحدث أغاني مايكل You Rock my World.

المصدر : وكالات