توم كروز ونيكول كيدمان
أثناء إحدى الحفلات (أرشيف)
أعلنت محكمة الأحوال الشخصية رسميا في الولايات المتحدة قرار طلاق الثنائي السينمائي توم كروز ونيكول كيدمان، وذلك بعد مضي ستة أشهر على تقديم كروز طلب الطلاق إلى المحكمة للانفصال عن زوجته التي رافقته عشر سنوات.

وكان القاضي لي أدمون قد وقع قرار الطلاق الأسبوع الماضي، بيد أنه لم يعلنه رسميا إلا بعد انتهاء فترة الأشهر الستة التي يفرضها القانون الأميركي والتي انتهت مساء أمس. وكان توم كروز طلب الطلاق من نيكول كيدمان في 7 فبراير/ شباط المنصرم.

وكان النجمان ظهرا قبل يومين في حفل افتتاح فيلم كيدمان الجديد The Others (الآخرون) الذي أنتجه توم كروز. وتؤدي فيه كيدمان دور البطولة النسائية إلا أنهما لم يتبادلا الحديث. وقال كروز الذي وصل قبل زوجته السابقة بعشرين دقيقة إلى صالة العرض إن نيكول كانت مذهلة في الفيلم وإنها أدت دورها بشكل رائع.

من جانبها أعربت كيدمان عن فرحتها لحضور كروز من أجل الترويج للفيلم. وقد قرر الزوجان المطلقان أن يتبادلا العناية بطفليهما بالتبني كانور ست سنوات وإيزابيل ثماني سنوات.

وكانت الممثلة الأسترالية أعلنت في وقت سابق أن توم كروز أبلغها أنه لم يعد يرغب بالعيش معها وأن ذلك سبب لها صدمة لأنه جاء أثناء احتفالهما بعيد زواجهما العاشر في 24 ديسمبر/ كانون الأول.

وينتظر الطليقان الآن قرار القاضي في كيفية اقتسامهما الثروة، وقد دعي الزوجان السابقان إلى جلسة بهذا الخصوص في الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

المصدر : الفرنسية