فكتوريا بيكام تطلق أول أغنية انفرادية
آخر تحديث: 2001/7/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/7/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/3 هـ

فكتوريا بيكام تطلق أول أغنية انفرادية

فكتوريا بيكام (يمين) مع فريق سبايس غيرلز قبل انفصال جيري هالويل(أرشيف)

تخطط فكتوريا بيكام المكناة باسم (سبايس الأنيقة) لإطلاق أول أغنية انفرادية لها بعيدا عن فتيات فريق سبايس غيرلز الأخريات. وتحمل الأغنية الجديدة عنوان فتاة بريئة Innocent Girl.

وتظهر فكتوريا على غير عادتها المحافظة في النسخة المصورة من الأغنية, إذ تقدم فيها العديد من مشاهد الإغراء.

يشار إلى أن فكتوريا بيكام هي زوجة لاعب فريق مانشستر يونايتد البريطاني ديفد بيكام, وقد تزوجت منه قبل ثلاث سنوات عندما كان فريق سبايس غيرلز بأعضائه الخمسة يعتبر أسطورة عالم البوب البريطاني. ويتوقع أن تدشن السيدة بيكام موقعها على الإنترنت يوم غد الثلاثاء.

وقد وصلت أغنية فكتوريا الانفرادية Out of your Mind العام الماضي إلى المرتبة الثانية في استفتاء الأغاني البريطانية. يشار إلى أن جميع أعضاء فريق سبايس غيرلز الأخريات قدمن أغنيات انفرادية, وقد وصل معظمها إلى مراكز متقدمة في استفتاءات الأغاني.

وكانت جيري هالويل أول المنفصلين عن الفريق, فقد غادرته عام 1998 لتشق طريق الغناء الانفرادي وتحقق نجاحات متكررة. وتحتل أغنيتها الجديدة It's raining Men مراكز متقدمة في معظم أرجاء العالم.

يذكر أن أول أغنية رفعت فريق سبايس غيرلز إلى قمة الشهرة كانت Wannabe وقد باع الفريق 38 مليون نسخة من ألبوماته منذ عام 1995. وقد أصبح الفريق منذ ذلك الحين ظاهرة الغناء في بريطانيا.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: