سحلية عملاقة تهاجم زوج شارون ستون
آخر تحديث: 2001/6/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/6/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/20 هـ

سحلية عملاقة تهاجم زوج شارون ستون

سحلية الإيغوانا (أرشيف)

قالت تقارير صحفية أميركية إن عظاءة (سحلية) عملاقة نادرة هاجمت زوج الممثلة الأميركية شارون ستون وأصابته بجروح خطرة تتطلب إجراء جراحة في قدمه. وحسب صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل فإن العظاءة هاجمت فيل برونتيشين -وهو رئيس التحرير التنفيذي للصحيفة- وسحقت إبهام قدمه.

ووصفت الصحيفة الحالة الصحية لبرونتيشين بأنها مستقرة، وقالت إن الأطباء أعادوا ربط الأربطة الممزقة عنده و تجبير إبهام القدم غير أن المصاب مازال بحاجة إلى إجراء عملية جراحة.

وهاجمت العظاءة -وهي من فصيلة إندونيسية- برونتيشين أثناء وجوده مع حارس داخل قفصها في جولة تفقدية لحديقة الحيوان. وقالت لورا لاماركا المتحدثة باسم الحديقة "كان داخل قفص العظاءة عندما عقرته".

وأضافت "هناك عدد من المشاهير الذين يرغبون في القيام بجولات في كواليس الحديقة، وقد أبدى (برونتيشين) ولعا بهذا النوع من السحالي".

وقالت الصحيفة الأميركية إن برونتيشين لم يكن يرتدي حذاء وقت الهجوم، إذ كان يرتدي حذاء للعب التنس غير أنه خلعه بناء على نصيحة الحارس حتى لا تخطئ السحلية التي تتغذى على الفئران البيضاء وتعتبر الحذاء وجبة غذائية.

ونقلت الصحيفة عن ستون التي كانت تتابع الموقف من خارج القفص قولها إن العظاءة ذات الأسنان الحادة انقضت على قدم برونتيشين وقد انتفض جسمها. وأضافت ستون أن برونتيشين جذب فكي الحيوان الزاحف وفتحهما قبل أن يتمكن من الهرب عبر باب صغير لتقديم الطعام، في حين عمد الحارس إلى إرغام الحيوان على التقهقر بعيدا عن برونتيشين.

المصدر : رويترز