طلاق كيدمان من كروز أصابها بصدمة
آخر تحديث: 2001/5/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/11 هـ

طلاق كيدمان من كروز أصابها بصدمة

نيكول كيدمان
قالت الممثلة نيكول كيدمان إنها أجهضت حملها بعد أن طلب زوجها الممثل توم كروز الطلاق الذي كان له وقع الصدمة عليها، وذلك في معرض ردها على طلب الطلاق الذي قدمه كروز في فبراير/ شباط الماضي على أساس وجود خلافات غير قابلة للإصلاح.

وكشفت أوراق قدمتها الممثلة كيدمان الخميس لمحكمة في لوس أنجلوس في رد مكتوب على طلب الطلاق أنها كانت حاملا وتوسلت إلى زوجها كروز ألا ينهي زواجهما، لكنه تمسك بموقفه.

وقالت كيدمان إنها أصيبت بصدمة لدى تلقيها نبأ الطلاق، وأشارت إلى أنها احتفلت مع زوجها بمشاركة العديد من الأصدقاء بعيد زواجهما في 24 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وأن علاقتهما ظلت حميمة وأنها حملت منه في هذه الفترة إلى أن فوجئت بقرار الطلاق واضطرت للإجهاض.

وقالت كيدمان في ردها إنها احتجت على نية كروز إنهاء زواجهما وحثته على التخلي عن الفكرة. لكن كروز رفض توسلاتها، وأبلغها أنه لن يتراجع عن قراره.

توم كروز وكيدمان
قبل الانفصال
وأكدت كيدمان أنها بقيت مع كروز إلى ما بعد عيد زواجهما العاشر وهي نقطة يمكن أن تكون مهمة في إجراءات الطلاق. وبموجب قوانين كاليفورنيا يجب أن يدفع الزوج بعد مرور عشر سنوات على الزواج نفقة إلى أن تتزوج مطلقته مرة أخرى. وهو ما ينفيه كروز ويقول إنهما انفصلا رسميا قبيل عيد زواجهما العاشر.

وتقول الممثلة الأميركية الأسترالية المولد إنها ستطلب أن تكون حضانة طفلين قام الزوجان بتبنيهما مشتركة، وإنها تفضل أن تعيش معهما في بلدها أستراليا أو في مكان آخر بالولايات المتحدة لكنها تعتقد أن مصلحتهما في الوقت الحالي أن يعيشا بالقرب من كروز في لوس أنجلوس. ويتبنى كروز وكيدمان طفلين هما إيزابيلا في الثامنة من عمرها وكونور في السادسة من عمره.

المصدر : رويترز