ريع حفل ستينغ في عمان يخصص لأطفال الانتفاضة
آخر تحديث: 2001/4/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/1/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/4/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/1/30 هـ

ريع حفل ستينغ في عمان يخصص لأطفال الانتفاضة

ستينغ يغني في قاعة الأرينا بجامعة عمان الأهلية
قرر منظمو حفل مغني البوب البريطاني ستينغ الذي أقيم في العاصمة الأردنية تخصيص ريعه للأطفال الفلسطينيين وجرحى الانتفاضة إضافة إلى التلاميذ والطلبة محدودي الدخل في الأردن.

وتعتبر عمان ثاني محطة يصلها ستينغ بعد أن قدم حفله الأول في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أقام ستينغ الحفل أمس الأحد في مسرح الأرينا التابع لجامعة عمان الأهلية بحضور أعضاء من الأسرة المالكة وجمهور غفير قدر بحوالي ستة آلاف متفرج.

واستمر الحفل قرابة ساعتين ردد معه معجبوه أشهر أغانيه. وكانت دهشة الجمهور كبيرة عندما ظهر مغني الراي الجزائري المعروف الشاب مامي ليؤدي مع ستينغ أغنيته التي حازت على إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم Desert Rose أو (وردة الصحراء).

ومن أبرز الحضور في الحفل إخوة وأخوات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ووالدته الأميرة منى إلى جانب ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا. ويتوقع أن يحيي ستينغ حفلا مماثلا عند سفح أهرامات الجيزة بمصر يوم الأربعاء المقبل.

ستينغ
ومما تجدر الإشارة إليه أن ستينغ مغني فريق Police البريطاني الشهير حصل الشهر الماضي على جائزة (الغرامي) لأفضل أداء رجالي عن أغنيته She Walks This Earth من ألبومه الأخير A Perfect Day.

وقد نظم الحفل برعاية شركة فاست لينك للهواتف النقالة وجمعية (الأيدي الواعدة الخيرية) وجمعية (أنا الأردن). وقال المنظمون إن ستينغ سيعود إلى المنطقة في يوليو/ تموز المقبل للمشاركة بمهرجان بعلبك السنوي للثقافة والفنون.

المصدر : الفرنسية