صابرين
قررت الفنانة المصرية صابرين ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل بعد عامين من تقديمها شخصية أم كلثوم في المسلسل الذي عرض سيرة حياة كوكب الشرق.

ونشرت الصحف المصرية اليوم تصريحات للفنانة صابرين تقول فيها إنها فشلت بعد عامين من قيامها بدور أم كلثوم في إيجاد أي عمل يرتقي إلى مستوى الدور الذي قامت به, بعد أن قرأت العديد من الأعمال التي عرضت عليها.

وأضافت الممثلة المصرية أنها رغم اعتزالها فإنها لن تتنكر لتاريخها الفني بل ستسعد به, وخصوصا دورها في مسلسل أم كلثوم الذي وصل بها إلى القمة من خلال الأوسمة والتكريمات التي أقيمت لها في غالبية الدول العربية.

وقالت الفنانة للصحف المصرية عن أسباب ارتدائها الحجاب "لقد وجدت ما أبحث عنه وما يحقق ذاتي, وما فعلته في ارتداء الحجاب يمكن حدوثه مع أي إنسان, مهما كانت مهنته".

وكانت صابرين قد صرحت أكثر من مرة بعد قيامها بدور أم كلثوم في لقاءات صحافية وفي حفلات تكريم أنها ستعتزل الحياة الفنية في حال عدم توفر أعمال فنية تصل إلى مستوى قريب من هذا الدور.

يذكر أن صابرين قدمت مجموعة مهمة من المسلسلات التلفزيونية بينها الجزءان الرابع والخامس من "ليالي الحلمية" و"أبو العلا البشري" و"هالة والدراويش" و"جمهورية زفتي" و"حارة المحروسة". 

المصدر : الفرنسية