الفريق يؤدي أغنية (فيفا) في قاعة رويال فارايتي بيرفورمانس (أرشيف)

أعلن فريق سبايس غيرلز على لسان إحدى مغنياته إصرار الفريق على مواصلة العطاء الفني رغم أنباء عن عزم إحدى أعضاء الفريق الانفصال عنه،. الجدير بالذكر أن هذا هو ثاني انسحاب من الفريق الغنائي الأشهر في العالم بعد أن انفصلت جيري هالوويل عنه عام 1998.

وقالت ميلاني كيشولم إنها تخطط للانفصال عن الفريق الذي يعتبر ثاني أشهر فريق بريطاني غنائي في التاريخ بعد البيتلز. وكانت ميلاني أعربت عن عدم ارتياحها للبقاء ضمن تشكيلة الفريق بعد غياب جيري هالويل عنه, وأنها تفكر في شق طريق فني خاص بها, لأنها حسب تعبيرها ليست أقل من هالويل.

الفريق قبل انفصال جيري هالويل عنه (أرشيف)
خبر مغادرة ميلاني للفريق فاجأ بقية أعضائه, إذ قالت ميل بي إنها لم تفكر يوما في الابتعاد عن الفريق. أما فكتوريا بيكام زوجة نجم فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ديفيد بيكام, فقالت إن بإمكان الفريق الذي باع 38 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم منذ عام 1995 أن يغني بدون ميلاني كيشولم.

وأضافت بيكام "لا أعرف بماذا صرحت ميل سي (ميلاني كيشولم), لكني أتصل تليفونيا يوميا مع مغنيتي الفريق الأخريين, ونحن الثلاث عازمات على المضي مع فريق سبايس غيرلز, وهذا أمر أنا متأكدة منه".

ميلاني كيشولم تغني وحدها في تايلاند (أرشيف)

المعروف عن كيشولم التي تبلغ من العمر 27 عاما أنها أكفأ موهبة انفرادية بين بقية أفراد الفريق. وقد حققت انجازات متميزة في دول كثيرة من العالم عندما أدت الكثير من أغاني الفريق وأغان خاصة بها لوحدها.

يذكر أن أغنية "Northern Star" أصبحت من أفضل الأغاني العالمية, باستثناء الولايات المتحدة, وباعت ميلاني إلى الآن 2.5 مليون نسخة منها.

المصدر : رويترز