كيدمان وكروز في آخر ظهور لهما قبل انفصالهما (أرشيف)

قالت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان إن طلاقها من النجم الأميركي توم كروز تسبب في إحداث تغييرات جذرية وفراغ عاطفي كبير في حياتها.

وأعلنت في برنامج تلفزيوني بريطاني أنها قد تتوج قصة الحب الجديدة التي تمر بها حاليا بالزواج من النجم الأسترالي راسل كراو - حامل أوسكار بطولة فيلم Gladiator.

وذكرت كيدمان أن الطلاق تجربة قاسية تمر بها المرأة, وإن التجربة ستكون أقسى في حال عاشت المرأة أيامها المقبلة بدون زواج. وقالت إن ابنيها بالتبني إيزابيلا وكونور قد ساعداها على الاستمرار بحياتها الطبيعية بعد الطلاق.

وأضافت أنه لم يكن بوسعها منع الطلاق من الحدوث لأنه قدرها وقدر زوجها وقدر طفلتيها بالتبني. يذكر أن كيدمان وكروز أعلنا طلاقهما في فبراير/ شباط الماضي, وكان الخبر مفاجأة في الأوساط الفنية والصحفية.

راسل كراو
يشار إلى أن توم كروز يعيش حاليا تجربة عاطفية جديدة مع نجمة الفيلم الجديد Captain Corell's Mandolin بنيلوبي كروز, في حين تعيش كيدمان تجربة عاطفية جديدة مع النجم الأسترالي الشاب راسل كراو. إلا أن كيدمان أكدت للصحافة أن علاقتها بكراو لا تتعدى الصداقة المجردة.

يذكر أن نيكول كيدمان قدمت بعد طلاقها من توم كروز فيلمين حققا نجاحات عالمية منقطة النظير وعرضا في مهرجانات دولية. فقد افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي الـ 54 بفيلم Moulin Rouge (الطاحونة الحمراء) وعرض مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي فيلمها الأخير The Others (الآخرون). كما شارك فيلم آخر لكيدمان حمل عنوان Birthday Girl (فتاة عيد الميلاد) خارج نطاق المسابقة الرسمية.

المصدر : رويترز