تراباتوني يعلق آماله على توتي
آخر تحديث: 2002/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/3/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/3/14 هـ

تراباتوني يعلق آماله على توتي

توتي

أعلن المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني أن ما يتردد بأن فريقه سيعتمد على مهاجم نادي روما فرانشيسكو توتي لتحقيق الفوز هو أمر صحيح.

وقال تراباتوني للصحفيين بعد التدريب أمس السبت "القول بأن هذا الفريق يعتمد على لاعب كتوتي، ليس من قبيل المبالغة. إنه لاعب عبقري وذو مستوى رفيع".

وكان توتي قد غاب عن آخر مباراتين وديتين لعبهما منتخب إيطاليا أمام أورغواي وجمهورية التشيك فلم يتحقق الفوز في أي منهما حيث تعادل في المباراة الأولى مع أورغواي 1-1 ثم خسر أمام التشيك صفر-1 في براغ ،الأمرالذي دفع المنتقدين للقول إن الفريق معتمد على توتي.

ولكن توتي سيخوض المباراة الاستعدادية الأخيرة التي سيلعبها الإيطاليون اليوم الأحد أمام نادي كاشيما أنتلرز بطل الدوري الياباني.

لاعبو المنتخب الإيطالي يتدربون استعدادا للمونديال

من جهته، حاول توتي أن يقلل التركيز عن دوره المحوري في الفريق قائلا "أنا سعيد لأن المدرب يعتبرني مهما ولكنني لا أتحمل المسؤولية بكاملها، لست بمفردي في الفريق، هنا أبطال كثيرون يمكنهم إحداث الفارق ولذا يجب ألا يعزى إلي الأمر كله. المهم هو المجهود الجماعي للفريق".

يذكر أن توتي قد غاب عن بعض مباريات الدوري في الموسم الماضي بسبب شد عضلي، الأمر الذي استلزم إجراء تدريب خاص له أثناء تجمع المنتخب بمدينة فلورنسا في الأسبوع الماضي استعدادا لكأس العالم وهو لايزال دون مستواه.

وقال توتي "لم أستعد لياقتي الكاملة بعد ولذا لا تتوقعوا أن تروني أنا أوالمنتخب الإيطالي في قمة مستوانا اليوم الأحد. غير أننا سنكون جاهزين في الثالث من يونيو/حزيران" مشيرا إلى أول مباراة ستلعبها إيطاليا في كأس العالم أمام الإكوادور ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تضم أيضا كلا من المكسيك وكرواتيا.

المصدر : رويترز