الإسباني تريستان يتوقع حدوث المفاجآت في كأس العالم
آخر تحديث: 2002/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/3/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/5/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/3/14 هـ

الإسباني تريستان يتوقع حدوث المفاجآت في كأس العالم

صراع على الكرة بين ديغو تريستان لاعب ديبورتيفو (وسط) ولاعب مانشيستر يوناتيد لوران بلان في دوري أبطال أوروبا

يعتقد دييغو تريستان مهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم أنه ليس هناك ما يدعو فريقه للشعور بأنه أقل من الآخرين في نهائيات كأس العالم رغم تاريخه المتواضع في احتلال مراكز متقدمة.

واعترف مهاجم فريق ديبورتيفو لاكورونيا وهداف الدوري الإسباني هذا الموسم السبت أن فرقا فازت من قبل باللقب مثل فرنسا والأرجنتين ستكون مرشحة للفوز بالنهائيات. ولكنه أشار إلى أن منتخب إسبانيا قد يكون مفاجئة البطولة.

وقال تريستان في مؤتمر صحفي عقد أمس السبت في معسكر المنتخب الإسباني في مدينة أولسان في كوريا الجنوبية "كل ما أعرفه هو أنه ستحدث مفاجآت، ليس فقط في مجموعتنا ولكن في جميع المجموعات ففي هذه الأيام يستطيع أي فريق أن يسبب لك مشاكل ولكن تكون هناك مباراة سهلة".

ويتعين على إسبانيا التي تواجه سلوفينيا وباراغواي وجنوب أفريقيا في المجموعة الثانية بالنهائيات أن تتذكر نهائيات كأس العالم عام 1950 التي حققت فيها أفضل إنجاز لها حين احتلت المركز الرابع.

ويدرك تريستان أن تاريخ إسبانيا الحديث في كأس العالم ليس جيدا بالشكل الذي يمكنها من احتلال مكان متقدم.

وقال تريستان "إذا كانت أقصى مرحلة وصلنا إليها هي الدور النصف النهائي فمن الصعب اعتبارنا من المرشحين ولكننا نحتاج للفوز في بطولة كبيرة حتى ينظر الناس إلينا كمرشحين مثل فرنسا والأرجنتين. ورغم ذلك لدينا لاعبون متميزون كثيرون في الفريق وسنلعب بهدف تغيير صورة إسبانيا".

وبعد ظهور مهارته في إحراز الأهداف في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أوروبا بات شبه مؤكد أن يشارك تريستان لاعب ريال مدريد راؤول في خط الهجوم ومن المحتمل أن يكون بجوار زميله خوان كارلوس فاليرون. وقال تريستان "يتحدث الناس عنا على أننا نلعب كثلاثي ولكن يوجد عشرين لاعبا آخرين بالفريق يستطيعون القيام بالمهمة أيضا".

المصدر : رويترز