لم ينجح سيس في التسجيل أثناء مباراته الأولى مع المنتخب الفرنسي ضد بلجيكا

بعدما أحرز لقب هداف الدوري الفرنسي لهذا الموسم، عرف مهاجم نادي أوكسير الشاب جبريل سيس الكثير عن الشهرة منذ انضمامه إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي الأول الذي يستعد لكأس العالم قبل أسبوعين، ولكنه يقول إنه لايزال خجولا بعض الشيء.

وقال سيسي لاعب فريق أوكسير أمس الأربعاء "في البداية لم أكن أعرف كيف أتصرف وماذا أقول، ولكنني أشعر الآن براحة أكبر بعد أن ساعدني جميع الزملاء الآخرين بأن أشعر كأنني واحد منهم".

وسيس البالغ من العمر 20 عاما والذي أحرز لقب هداف دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم برصيد 22 هدفا، لعب مباراته الدولية الأولى أمام بلجيكا والتي أقيمت على ملعب فرنسا وخسر الفرنسيون 1-2.

وشارك سيس لأول مرة حينما حل محل لاعب يوفنتوس ديفد تريزيغيه في الشوط الثاني من المباراة وهتف له 80 ألف متفرج حين أوشك أن يحرز هدفا غير أن كرته ارتدت من العارضة.

وقال سيس للصحفيين بعد المباراة "من المخجل أن أضيع فرصة كهذه ولكنني حاولت. مازال أمامي الكثير لأتعلمه".

وأضاف سيس "يبدو الأمر كأنه حديث إلى الجمهور وهذا أمر جديد علي تماما ومازلت أشعر بالارتباك بعض الشيء حينما يتعين علي إجراء مقابلة مع التلفزيون".

ورغم ذلك أسر سيس قلوب المشجعين اليابانيين حينما كشف عن وشم رسم عليه كلمة كاندجي اليابانية التي تعني الجمال على ذراعه اليمنى، وعقب سيس على ذلك قائلا "دائما كنت مولعا باليابان".

المصدر : الفرنسية