عامل ياباني سعيد بشرائه تذاكر لبطولة كأس العالم

قال منظمو نهائيات كأس العالم اليوم الاربعاء ان هناك أكثر من ربع مليون تذكرة لم يتم بيعها بعد في كوريا الجنوبية بسبب تأجيل الطباعة والتوزيع ولم يبق على بدء نهائيات البطولة إلا 16 يوما.

وقالت اللجنة المنظمة في كوريا الجنوبية في بيان لها على الإنترنت إن موعد البدء في توزيع التذاكر تأجل من اليوم الأربعاء إلى الاثنين المقبل بناء على طلب من الشركة المسؤولة.

ولم يتسن الحصول على تعليق من المسؤولين في شركة بايروم وهي شركة بريطانية مقرها مانشستر تتولى طبع وتوزيع التذاكر. وتقول وسائل إعلام محلية إن من أسباب النقص في مبيعات التذاكر في كوريا الجنوبية هو توحيد الأسعار بين اليابان وكوريا الجنوبية رغم الاختلاف في مستوى المعيشة بين البلدين.

وقد تم طرح ما يزيد على 800 ألف تذكرة للبيع في كوريا الجنوبية من خلال مكاتب البريد والمؤسسات المالية وأكثر من 600 ألف تذكرة أخرى للبيع خارج البلاد ابتداء من أول مايو/أيار الجاري.

اليابان باعت تذاكرها
وانتهت اليابان المشاركة في استضافة نهائيات كأس العالم من بيع حصتها من التذاكر التي يبلغ عددها الإجمالي 3.15 ملايين تذكرة. وكان من المقرر بيع نصف إجمالي تذاكر النهائيات خارج اليابان وكوريا الجنوبية.
وتبدأ نهائيات كأس العالم المقبلة في سول يوم 31 من مايو/أيار الجاري بمباراة بين فرنسا حاملة اللقب والسنغال.

المصدر : رويترز