أخبار العالم

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال التلفزيون الرسمي في النيجر إنه ينتظر وصول وفد أميركي رفيع المستوى إلى نيامي، لبحث مستقبل العلاقات بين البلدين، وذلك بعد شهر من إلغاء المجلس العسكري الحاكم اتفاقية تعاون عسكري مع واشنطن.

Published On 19/4/2024
A U.S. special forces soldier demonstrates how to detain a suspect during Flintlock 2014, a U.S.-led international training mission for African militaries, in Diffa, March 4, 2014. On a dusty training ground in Niger, U.S. Special Forces teach local troops to deal with suspects who resist arrest. The drill in the border town of Diffa is part of Operation Flintlock, a counter-terrorism exercise for nations on the Sahara's southern flanks that the United States organises

تترقب أوكرانيا مساعدات أميركية بقيمة 61 مليار دولار، وفيما حث الرئيس الأوكراني الدول الغربية على الإسراع لنجدة جيشه، قال وزير الخارجية الروسي إنه لا يرى في المستقبل سوى كييف المندمجة في العالم الروسي.

Published On 19/4/2024

قالت هآرتس إنها اطلعت على صور بالأقمار الاصطناعية وأخرى فوتوغرافية التُقطت الثلاثاء الماضي، تكشف أن الجيش الإسرائيلي يعكف على بناء وتطوير موقعين استيطانيين على الطريق الإستراتيجي الذي يقسم غزة لجزأين.

Published On 19/4/2024
جيش الاحتلال يقول إن "طريق نتساريم" وجد ليبقى وسيقسم قطاع غزة إلى نصفين

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن هناك “إجماعا لدى المئات من عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك ومجلس الأمن القومي على أن رئيس حركة حماس في غزة، يحيى السنوار، يريد اتفاقا لتبادل الأسرى.

Published On 19/4/2024