وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد

هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد

وزير الخارجية البحريني أشاد بمصالحة الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة الكويتية نوال
وزير الخارجية البحريني أشاد بمصالحة الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة الكويتية نوال

يبدو أن وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة يعشق إثارة الجدل بتغريداته على موقع تويتر. ففي وقت تعصف فيه الأزمة الخليجية منذ عام بدول الخليج، فاجأ الوزير البحريني متابعيه بالإشادة بالمصالحة بين الفنانتين الإماراتية أحلام والكويتية نوال.

وغرد خالد بن أحمد "كم أنت عظيمة يا أحلام، وكم أنت جميلة". وأرفق الوزير البحريني تغريدته بوسم أحلام في مجموعة إنسان، ووسم شكرا علي العلياني، في إشارة إلى برنامج مجموعة إنسان الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.

وشهدت حلقة البرنامج الخميس مصالحة بين أحلام ونوال، بعد أن أعلنت أحلام طي خلافاتها مع أي فنان آخر، واعتذرت لهم جميعا، قبل أن تقوم الفنانة نوال بمداخلة تليفونية، قالت فيها "اعتذارك على عيني وعلى رأسي، إحنا بينا عيش وملح وبينا عشرة حلوة، ونحن في شهر فضيل وأنتي تظلي أختي، وربنا سبحانه وتعالى قال إن اللي يسامح الأول هو الأكرم، وأنتي اليوم كنتي أكرم مني".، وهو ما قابلته أحلام بالبكاء.

وأثارت تغريدة وزير الخارجية البحريني -الذي انشغل بالمصالحة بين الفنانتين عن مهام عمله في وقت تمر فيه الأمة العربية بأزمات لا تنتهي- ردود فعل كبيرة على تويتر.

وكتب مغرد ردا على الوزير "ايش موضوعك أنت
- يوم تطلع لنا بفن شعبي
- يوم تطلع لنا بالسح الدح انبوه
- يوم تطلع لنا بالطبخ الشعبي
- الحين تطلع لنا بأحلام".

وغرّد آخر "واضح أنك فاضي طال عمرك". وكتب ثالث "هو يقصد التقرب من قطر كما تحاول أحلام التقرب من نوال الكويتية وكان خلافهم فقط الغيرة".

وفي المقابل، رد المذيع السعودي علي العلياني على تغريدة الوزير البحريني " كم أنت كبير وعظيم يا شيخ خالد... دائما محب وداعم".

وكتب مغرد آخر "وكم أنت كبير بتواضعك يا طويل العمر، هذا شيم بو سلمان الغالي وقيادته الرشيدة. الله يحفظ البحرين حكومة وشعبا".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة