مستثمر قطري يؤكد حضوره اجتماعات ببرج ترامب
آخر تحديث: 2018/5/16 الساعة 12:46 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2018/5/16 الساعة 12:46 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/2 هـ

مستثمر قطري يؤكد حضوره اجتماعات ببرج ترامب

أكد مستثمر قطري ورد اسمه في عدد من التغريدات التي نشرها محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، أنه حضر بالفعل اجتماعات ببرج ترامب في نيويورك في ديسمبر/كانون الأول 2016.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية عن المستثمر أحمد الرميحي أن الهدف من وراء حضور تلك الاجتماعات هو الحصول على بعض الوقت للقاء بعض مسؤولي المرحلة الانتقالية للرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وقال متحدث باسم شركة "سبورت ترينيتي" التي يملك الرميحي جزءا منها، إن الأخير كان موجودا في برج ترامب يوم 12 ديسمبر/كانون الأول 2016 بصفته مديرا لاستثمارات قطر التابعة لجهاز قطر للاستثمار، لمرافقة الوفد القطري الذي كان بصدد لقاء بعض مسؤولي مرحلة ترامب الانتقالية.

وأضاف المتحدث أن الرميحي "لم يشارك في أي اجتماعات مع (مستشار الأمن القومي الأميركي السابق) مايكل فلين، وأن مشاركته في ذلك التاريخ كانت محدودة".

وبعد ذيوع الخبر، أوضح الملحق الإعلامي القطري في واشنطن جاسم آل ثاني -في بيان- أن الاجتماعات التي عُقدت مع الإدارة الجديدة في ديسمبر/كانون الأول 2016 كانت بغرض مناقشة العديد من المسائل الحساسة، مثل الأمن الإقليمي والتعاون العسكري ومكافحة الإرهاب والشراكة الاقتصادية.

ويعد تأكيد الرميحي الأول من نوعه الذي يتناول فيه سبب وجوده ببرج ترامب في ذلك التاريخ، خصوصا بعد تناول مايكل أفيناتي -محامي ستورمي دانييلز- الأمر في تغريداته.

وكان أفيناتي قد زعم أن الرميحي التقى مايكل كوهين المحامي الشخصي للرئيس دونالد ترامب، ومايكل فلين على التوالي.

المصدر : سي إن إن