مقتل أربعة من الأمن السعودي بهجوم في عسير

Riyadh, SAUDI ARABIA: Saudi security personnel surround 16 January 2006 a cafe at the al-Munissiyah district, north-east of Riyadh, during a search for Al-Qaeda terror suspects. Saudi Foreign Minister Prince Saud al-Faisal said today during a conference on international terrorism in London that the fight against terrorism 'must be global in order to succeed, because terrorists flee where they face strength and attack where they perceive weakness,' according to the Sa
الداخلية السعودية قالت إنها حددت هوية عدد من المتورطين في الهجوم (غيتي-أرشيف)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل أربعة من عناصرها وإصابة أربعة آخرين بنيران أطلقت عليهم عند نقطة تفتيش في منطقة عسير (جنوب غربي المملكة)، وأضافت أنها قتلت أحد الضالعين في الهجوم واعتقلت اثنين آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم وزارة الداخلية قوله "تعرضت نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق بمنطقة عسير لإطلاق نار".

وأضاف المتحدث أنه تم "تحديد هوية عدد من المتورطين والقبض على اثنين منهم، كما أسفرت المتابعة الأمنية عن رصد شخص ثالث من المتورطين في الجريمة أثناء محاولته الفرار من قبضة رجال الأمن، مما اقتضى تبادل إطلاق النار معه ومقتله". وأشار إلى أن الثلاثة سعوديون.

المصدر : الجزيرة + وكالات