انفجار لغم بدورية للاحتلال قرب غزة

أفاد مراسل الجزيرة أن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا إثر انفجار لغم بدورية عسكرية على الحدود مع غزة شرق منطقة خان يونس. وكانت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي قــَصفت نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة. وقال الناطق باسم جيش الاحتلال /أفيخاي أدرعي/ إن القصف جاء رداً على تعرض دورية لانفجار لغم خلال قيامها بنشاط اعتيادي في المنطقة.

أفاد مراسل الجزيرة بأن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا إثر انفجار لغم بدورية عسكرية على الحدود مع غزة شرق منطقة خان يونس، في حادث هو الثاني من نوعه خلال أيام.

وكانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إن القصف جاء ردا على تعرض دورية لانفجار لغم خلال قيامها بنشاط اعتيادي في المنطقة.

وكان سبعة من جنود الاحتلال أصيبوا الأربعاء الماضي بجروح وصفت بالطفيفة إثر انفجار لغم أرضي بدوريتهم العسكرية خلال نشاط اعتيادي. ووقع الانفجار على مقربة من مدينة أريحا في الأغوار (شرقي الضفة الغربية المحتلة).

ووقع الانفجار في وقت كان فيه الجنود يقومون بأعمال إصلاح في سياج حول حقل ألغام، فانفجر أحد الألغام مسببا إصابة الجنود السبعة، وقد وقع الحادث في منطقة حدودية بين الضفة والأردن.

المصدر : الجزيرة