بالفيديو.. حفل زفاف يجمع ابن نايف ومتعب وأحمد بن عبد العزيز

هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

بالفيديو.. حفل زفاف يجمع ابن نايف ومتعب وأحمد بن عبد العزيز

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو لحفل زفاف حفيد ملك السعودية الراحل عبد الله بن عبد العزيز.
 
وقد حضر زفاف الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله عدد من أمراء آل سعود البارزين، على رأسهم الأمير أحمد بن عبد العزيز شقيق الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، والقائد السابق للحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبد الله.

وأظهرت مقاطع الفيديو وصول الأمير ابن نايف إلى العرس وتحلق عدد من المدعوين حوله، فضلا عن مقطع لأداء الأميرين أحمد ومتعب لرقصة العرضة الشعبية خلال الزفاف، وهي من المرات القليلة التي تنشر فيها مقاطع للأمراء الثلاثة في مناسبة اجتماعية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال مغردون سعوديون إن حفل الزفاف كان للأمير عبد الله بن فيصل على الأميرة لطيفة بنت خالد بن عبد الله.

وكان الملك سلمان قد أعفى الأمير ابن نايف من ولاية العهد منتصف العام الماضي ليسندها إلى ابنه الأمير محمد بن سلمان. وأما الأمير متعب فقد أعفي يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 من قيادة الحرس الوطني، ليُعتقل في اليوم نفسه ضمن إطار حملة قادها ولي العهد الحالي، قبل أن يطلق سراحه يوم 28 من الشهر نفسه.

يذكر أن الأمير أحمد بن عبد العزيز عاد إلى السعودية نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعدما قضى شهورا في لندن. وجاءت عودته بعد حصوله على ضمانات من الولايات المتحدة وبريطانيا بعدم تعرض ولي العهد محمد بن سلمان له.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي