"أمطار الكويت" تقيل مدير هيئة الطرق وتحيله للتحقيق

هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

عـاجـل: خامنئي: السعودية ترتكب جرائم في اليمن والولايات المتحدة شريكة لها

"أمطار الكويت" تقيل مدير هيئة الطرق وتحيله للتحقيق

الأمطار أدت لغرق بعض الشوارع والإضرار بمنازل (وسائل التواصل)
الأمطار أدت لغرق بعض الشوارع والإضرار بمنازل (وسائل التواصل)

قالت وسائل إعلام كويتية إن مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري أحمد الحصان أقيل من منصبه وأحيل للتحقيق، بعد هطول أمطار غزيرة ليلة أمس الاثنين أدت إلى غرق بعض الشوارع وإلحاق أضرار بالمنازل في عدد من المناطق.

ونقلت صحيفة القبس الإلكترونية -نقلا عن مصدر حكومي- أن توجيهات من رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك صدرت بإقالة الحصان وإحالته للتحقيق مع مسؤولين آخرين بهيئة الطرق، كما أكد مصدر بالهيئة العامة لمراسل الجزيرة نت في الكويت محمود الزاهي صحة خبر إقالة الحصان بنسبة كبيرة.

وقالت القبس في وقت مبكر اليوم إن مدير هيئة النقل البري غادر اليوم في الوقت الذي تشهد فيه البلاد حالة استنفار غير عادية بسبب هطول أمطار غزيرة أدت لتعطيل الدوائر الحكومية جراء إغلاق الشوارع والطرقات.

وأدت الأمطار الغزيرة إلى غرق بعض الشوارع، وإلحاق أضرار بالمنازل في عدد من المناطق.

وتداول كويتيون صورا وفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما غردوا بتعليقات ساخرة تحت وسم #الكويت_تغرق.

وكان مصدر بإدارة الطيران المدني في مطار الكويت الدولي قال إن حركة الطيران طبيعية ولم تتأثر بموجة الأمطار الكثيفة التي تشهدها البلاد منذ عصر أمس.

كما قرر ديوان الخدمة المدنية تعطيل الجهات الحكومية كافة بناء على تعليمات مجلس الوزراء. وقالت الخطوط الجوية الكويتية إنها أوقفت الدوام الصباحي لموظفيها حرصا على سلامتهم والتزاما بتعليمات مجلس الوزراء، مع استمرار العمل بنظام المناوبة كالمعتاد.

المصدر : الصحافة الكويتية,الجزيرة