الجزيرة تطلق قناتها على سناب شات ديسكوفر
آخر تحديث: 2017/5/23 الساعة 07:00 (مكة المكرمة) الموافق 1438/8/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/5/23 الساعة 07:00 (مكة المكرمة) الموافق 1438/8/26 هـ

الجزيرة تطلق قناتها على سناب شات ديسكوفر

القناة على سناب شات تخاطب الشباب العربي بما يتناسب مع اهتماماتهم
القناة على سناب شات تخاطب الشباب العربي بما يتناسب مع اهتماماتهم

أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية اليوم الثلاثاء عن إطلاق قناتها اليومية على سناب شات ديسكوفر، التي تعتبرها الشبكة أحد أهم الوسائط الإعلامية لمحتواها العربي العصري المكرس لجيل الشباب العربي الواعي.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للقطاع الرقمي بشبكة الجزيرة الدكتور ياسر بشر إن "هذه ليست مجرد محاولة أخرى للوصول إلى شباب القرن الـ21 وتوعيتهم، فقد قامت الجزيرة بتوظيف فريق من رواة القصص الشباب من خلفيات مختلفة، من شتى بقاع المنطقة، حيث يضم الفريق صحفيين ومؤثرين ومبدعين، وذلك لإنتاج محتوى عربي مصمم خصيصاً لمستخدمي سناب شات".

وأكد بشر أن "المحتوى الرقمي الذي ننشره يتم اختياره بعناية فائقة تلبية لاحتياجات مجتمع سناب شات، ولنبقي مستخدمي تلك المنصة الحيوية على اطلاع بآخر الأخبار على الساحة الدولية بشكل جديد ومبتكر".

فمن خلال تقريب رواة القصص إلى الجمهور المستهدف، توفر القصص التي تنشرها شبكة الجزيرة آخر التطورات الجارية على مستوى العالم ومختلف المواضيع التي تنال اهتماماً كبيراً من متابعيها. وقد تمت صياغة المحتوى وتصميمه خصيصاً ليتناسب مع الاهتمامات الإقليمية للشباب العربي.

فالجيل الجديد من شباب العرب واع بكل ما يحدث حوله على المستويين الاجتماعي والسياسي، بالإضافة إلى اهتمامهم بحقوق الإنسان والتنوع الاجتماعي وإحلال العدل والمساواة في العالم العربي، بقدر اهتمامهم بالأخبار الترفيهية وأخبار أنماط الحياة.

ومن خلال الإصغاء إلى الجمهور عند كتابة المحتوى، تمكنت الجزيرة من التركيز على نشر القصص التي تنال اهتمام الشباب وترتقي بوعيهم.

الجزيرة تنشر القصص التي تحظى باهتمام الشباب وترتقي بوعيهم (الجزيرة)

جهود متواصلة
وصرح المدير العام لشبكة الجزيرة الإعلامية بالوكالة الدكتور مصطفى سواق قائلا "ستستمر شبكة الجزيرة في بذل جهود جبارة نحو إعلام جيل الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتمكينهم، عن طريق العديد من المنصات الجديدة والمبتكرة من خلال شراكتها مع سناب شات، التي تهدف إلى تعزيز فن رواية القصص".

ويستمر الشباب في بحثهم الدائم عن محتوى رقمي ذكي وشاحذ للفكر، سواء من القصص أو الأخبار.

وفي ظل ارتفاع عدد مستخدمي سناب شات إلى 12 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تؤمن شبكة الجزيرة بأن هذه المنصة إحدى المنصات المثلى للوصول إلى جمهورها المستهدف من الشباب.

وانبثاقاً من إيمانها الراسخ بأن كل فرد لديه قصة جديرة بالاهتمام، توفر شبكة الجزيرة لجمهورها الأخبار وآخر التطورات الدولية التي تضع متابعيها في قلب الحدث.

فمن خلال العمل الصحفي الجريء وبرامجها الحائزة على العديد من الجوائز، تروي الشبكة قصصاً واقعية وحقيقية عن الناس في شتى أنحاء العالم، بدون أي تحيز جغرافي أو ثقافي.

المصدر : الجزيرة