شهيد فلسطيني وجريحان بقصف للاحتلال جنوب غزة

epaselect epa04307397 Smoke rises after an airstrike by Israeli forces in the south of Gaza City, 09 July 2014. Israel launched the military operation Protective Edge, which came in response to a renewed wave of rockets out of the Gaza Strip, for some of which Palestinian group Hamas has claimed responsibility. It is the first time since 2012 that Hamas has done so, claiming that intervening attacks were sent up by groups working outside its control. EPA/MOHAMMED SABER
قصف إسرائيلي سابق على غزة (الأوروبية-أرشيف)

استشهد فلسطيني وأصيب آخران فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الحدودية الواقعة شرق رفح (جنوب قطاع غزة).

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن الشاب الفلسطيني يوسف شعبان أبو عاذرة
(18 عاما) استشهد، في قصف من مدفعية الاحتلال الإسرائيلي على شرق رفح، مشيرا إلى أن شابين آخرين أصيبا بجراح مختلفة بشظايا جراء القصف.

وأوضح القدرة أن حالة أحد الجريحين "حرجة"، مشيرا إلى أنهما نقلا مع جثة الشهيد إلى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح.
    
وأشار المتحدث إلى أن "طاقم الإسعاف عثر على جثمان الشهيد أبو عاذرة -الذي أصيب بشظايا في الوجه وأنحاء جسمه- بعد وقت من البحث عنه في تلك المنطقة القريبة من الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل.
    
وبحسب شهود عيان، فإن المدفعية الإسرائيلية أطلقت عدة قذائف فجر الأربعاء، واستهدفت مجموعة من الشبان كانوا قرب الحدود بين القطاع المحاصر وإسرائيل.
 
ولم يصدر بيان عن الجيش الإسرائيلي بشأن القصف بعد.

المصدر : وكالات