الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جنوب السعودية

A group of Saudi officials, foreign and local workers and journalists inspect the damage at a power station on August 27, 2016 in the Saudi border city of Najran, a day after it was struck by a rocket fired from Yemen. The attack on the transformer in Najran, which lies just across the Yemen border, marks a rare hit on Saudi Arabia's infrastructure after months of periodic bombardment of the area. Cross-border attacks into Saudi Arabia have intensified since the suspen
آثار قصف سابق على جنوب السعودية (غيتي)

قالت جماعة الحوثي في اليمن مساء الاثنين إنها أطلقت صاروخا بالستيا على معسكر للجيش السعودي في منطقة عسير جنوب غربي المملكة، مؤكدة أنه خلف "خسائر كبيرة"، بينما ذكر الجانب السعودي أن مقذوفات سقطت على بعض المناطق في جنوب البلاد.

ونقلت وكالة أنباء "سبأ" التابعة للحوثيين عن مصدر عسكري موال للحوثيين أن صاروخا من نوع "قاهر أم 2" استهدف معسكر الجربة السعودي في ظهران عسير، وأصاب هدفه بدقة مخلفا خسائر كبيرة، على حد قوله.

وأضاف أن إطلاق الصاروخ "يأتي ردا على استمرار جرائم العدوان السعودي (قوات التحالف العربي) وما يرتكبه من مجازر بحق الشعب اليمني".

من جهته، قال الدفاع المدني في السعودية إن مقذوفات عسكرية سقطت من داخل الأراضي اليمنية على مناطق في نجران.

وأعلنت جماعة الحوثي الجمعة إطلاق صاروخ بالستي من الطراز نفسه على مخازن الجيش السعودي في منطقة "بير عسكر" بنجران (جنوب)، وأنه أصاب هدفه بدقة.

المصدر : وكالات