قتلى وجرحى إثر سقوط قذيفة بجازان
آخر تحديث: 2016/8/1 الساعة 20:23 (مكة المكرمة) الموافق 1437/10/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2016/8/1 الساعة 20:23 (مكة المكرمة) الموافق 1437/10/28 هـ

قتلى وجرحى إثر سقوط قذيفة بجازان

أعلن الدفاع المدني السعودي مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة، إثر سقوط قذيفة أطلقت من الأراضي اليمنية على محافظة صامطة، التابعة لمنطقة جازان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبد الله القحطاني أن بين القتلى طفلا وامرأة، وأن الجرحى نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقد شنت ‏مقاتلات التحالف عدة غارات على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي والقوات التابعة للرئيس المخلوع علي صالح في مديريتي خب والشعف، وأدت الغارات إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وكان سبعة جنود سعوديين وعشرات من المقاتلين الحوثيين قد قتلوا باشتباكات عنيفة على الحدود مع اليمن أمس الأحد، في حين تستعد الأطراف المتنازعة في اليمن لأسبوع آخر من المفاوضات في الكويت، بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

ومنذ بدء التحالف العربي عملياته في اليمن دعما للرئيس عبد ربه منصور هادي في مواجهة الحوثيين وحلفائهم من الموالين للرئيس صالح، شهدت المناطق الحدودية بين السعودية واليمن مناوشات وسقوط قذائف.

وأدت هذه المناوشات عبر الحدود إلى مقتل أكثر من مئة شخص بين مدني وعسكري في الجانب السعودي، وفق ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات