تمكن تنظيم الدولة الإسلامية من قتل 14 عنصرا وأسر ستة من أفراد الجيش العراقي ومليشيات الحشد الشعبي بمحيط الكرمة قرب الفلوجة، كما تضاربت الأنباء بشأن عدد قتلى الجيش والمليشيات بين 7 و30 في تفجير ومعارك بمنطقة الروفة، بينما استهدفت طائرات الجيش التنظيم بقضاء الرطبة في محافظة الأنبار وقتلت ثمانية عناصر.

وقالت مصادر للجزيرة إن 14 من أفراد الجيش العراقي والمليشيات قتلوا، وأصيب آخرون خلال اشتباكات مع مسلحي تنظيم الدولة في محيط الكرمة شمال شرق الفلوجة.

وأضافت أن مقاتلي تنظيم الدولة أسروا ستة جنود وطافوا بهم في شوارع الفلوجة مع جثث قتلى من الجيش والمليشيات جلبوها من أطراف الكرمة.

من ناحية أخرى، قتل سبعة من أفراد الجيش والمليشيات، وأصيب 14 في هجوم بسيارة ملغمة بمنطقة الروفة التابعة للكرمة، واندلعت اشتباكات أعقبت الهجوم وانسحب بعدها الجيش والمليشيات على إثر تدمير عربتين عسكريتين وإحراق حاويات للعتاد، بحسب مصادر عسكرية عراقية

من جهتها، قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة إن أكثر من ثلاثين من أفراد الجيش والمليشيات قتلوا، ودمرت أربع عربات خلال هجوم فاشل على محيط الكرمة.

وأعلن الجيش العراقي مقتل ثمانية من تنظيم الدولة جراء استهداف مواقعه بقصف جوي في منطقة الميثاق بقضاء الرطبة في محافظة الأنبار.

وفي منطقة الجلام شمال سامراء قالت وكالة أعماق إن خمسة جنود عراقيين قتلوا ودمرت ثلاث عربات للجيش في تفجير عبوات ناسفة برتل للجيش العراقي.

المصدر : الجزيرة + وكالات