واصلت طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم شنّ غاراتها المكثفة على مواقع مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في مختلف المحافظات اليمنية.

وأفاد مراسل الجزيرة نت في محافظة حجة شمال غربي البلاد أن طائرات التحالف شنت أكثر من 15 غارة على مواقع الحوثيين في مناطق متفرقة بمدينة حرض، واستهدفت الغارات مواقع وآليات للحوثيين في منقطة الجمرك اليمني القديم التي يتمركز فيها الحوثيون.

وقال إن النيران وأعمدة الدخان تصاعدت بكثافة جراء الغارات التي استهدفت آليات عسكرية للحوثيين، من بينها أطقم عسكرية ومدرعات.

سيارة تحمل سلاحا ثقيلا لقوات الجيش الوطني في مديرية ميدي بمحافظة حجة (الجزيرة)

اشتباكات
وأضاف المراسل أن الاشتباكات بين الجيش الوطني اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع من جهة أخرى لا تزال متواصلة في موقع الدغاسة في مدينة حرض، بعد أن حررته قوات الجيش الوطني بدعم من طيران التحالف.

وكان مراسل الجزيرة في اليمن أفاد أن طيران التحالف استهدف مواقع مليشيا الحوثي في قيفة رداع بمحافظة البيضاء، بينما ذكرت وكالة الأناضول أن غارات أخرى استهدفت موقعا للحوثيين وقوات صالح في جبل النهدين جنوبي صنعاء، وسُمع دوي انفجارات عنيفة في المنطقة.

وقال شهود عيان إن طائرات التحالف العربي قصفت مواقع الحوثيين في منطقة الكسارة بوادي ظهر شمال غربي صنعاء، وسُمع دوي انفجارات يرجح أنها من "مخازن للسلاح".

وفي مدينة تعز، قالت مصادر في المقاومة الشعبية إن الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين وقوات صالح في المدينة أسفرت عن مقتل 19 مسلحا وإصابة العشرات، يوم أمس الأحد.

المصدر : الجزيرة