أفادت مصادر للجزيرة بأن طيران التحالف نفذ غارات في مواقع متقدمة جدا على الحدود السعودية اليمنية، بينما تصدت القوات السعودية لمحاولات اختراق مليشيا الحوثي والقوات الموالية لها حدود المملكة في محافظتي الخوبة والطوال.

وقال مراسل الجزيرة عبد المحصي الشيخ من نقطة حدودية في محافظة العارضة السعودية، إن اشتباكات جرت بين القوات السعودية والحوثيين في أنحاء متفرقة من محافظتي الخوبة والطوال.

وأوضح أن الحوثيين وحلفاءهم قصفوا مواقع عسكرية وقرى حدودية في المحافظتين، وردت المدفعية السعودية على مصادر النيران واشتبكت بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مع المجموعات المتقدمة من الحوثيين.

وأضاف المراسل أن طيران التحالف شن غارات على المجموعات المتأخرة من الحوثيين، ومواقع الدبابات ومنصات إطلاق الصواريخ في الجانب اليمني من الحدود الجبلية.

قصف بظهران الجنوب
وقصفت مليشيا الحوثي أيضا بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون مناطق في ظهران الجنوب، وبعض المواقع المتقدمة من الحدود في نجران.

وكانت القوات السعودية في نجران قد صدت في ساعات متأخرة أمس الثلاثاء محاولات للحوثيين للتقدم نحو الحدود واشتبكت معهم بأسلحة متوسطة.

وأدت هذه الاشتباكات إلى مقتل ثلاثة مسلحين حوثيين، حسبما أفاد مراسل الجزيرة. وقد مشطت مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف الشريط الحدودي المتاخم لمنطقة نجران.

المصدر : الجزيرة