قتيل وجريح سعوديان في جازان بقذيفة من اليمن
آخر تحديث: 2015/6/12 الساعة 23:34 (مكة المكرمة) الموافق 1436/8/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2015/6/12 الساعة 23:34 (مكة المكرمة) الموافق 1436/8/25 هـ

قتيل وجريح سعوديان في جازان بقذيفة من اليمن

قتل مواطن سعودي وأصيب آخر جراء سقوط قذيفة من داخل الأراضي اليمنية بجوار أحد المساجد في قرية تابعة لمنطقة جازان جنوبي المملكة العربية السعودية، وفق بيان لقوات الدفاع المدني.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع في منطقة جازان الرائد يحيى بن عبد الله القطحاني قوله إن القذيفة سقطت بجوار أحد المساجد في قرية العطايا بمحافظة صامطة في منطقة جازان عند خروج المصلين بعد أداء صلاة الجمعة.

وبين أن ذلك تسبب في وفاة مواطن وإصابة آخر، إلى جانب تعرض المسجد لبعض الأضرار، مؤكدا أنه تم تنفيذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك ومعالجة الأوضاع وفق خطط الدفاع المدني المعتمدة.

وتكرر في الأسابيع الماضية قصف عناصر من الحوثيين مناطق جنوبي السعودية، ولا سيما منطقتي جازان ونجران، مما أدى لسقوط قتلى وجرحى.

وقد ذكرت وكالة سبأ اليمنية التي يسيطر عليها الحوثيون اليوم الجمعة أن القوات التابعة لهم قصفت بالصواريخ مركزا لحرس الحدود السعودي في منطقة علب الحدودية.

كما تحدثت الوكالة اليمنية عن قصف موقع "الرديف" العسكري في منطقة جازان ومركز قيادة حرس الحدود في ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير (جنوبي المملكة).

وكانت مصادر عسكرية سعودية أفادت أمس الخميس بمقتل جنديين سعوديين بعد أن صدت القوات البرية هجوما لمسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم على الحدود السعودية اليمنية صباحا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات