أطلقت صفحة الاقتصاد في موقع الجزيرة نت صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لتعزيز التواصل مع جمهور الموقع عبر هذه المنصة الجديدة في عالم الإعلام الجديد، وهو ما سيتيح لرواد فيسبوك الاطلاع على الأحداث والقضايا الاقتصادية التي تهم القارئ العربي أولا ثم تتوسع الدائرة لتشمل متابعة جديد الاقتصاد والأعمال في العالم برمته.

وعنوان الصفحة على موقع فيسبوك هو https://www.facebook.com/AJABusiness وبإمكان أي شخص يمتلك حسابا على فيسبوك الدخول إليها والاشتراك فيها.

وتتابع صفحة الاقتصاد أخبار الاقتصادات العربية والأسواق الدولية، وتحرص على تقديم محتوى بلغة عربية سليمة وأسلوب اقتصادي مبسط تفهمه مختلف شرائح جمهور الموقع.

غير أن الاهتمام بالمؤشرات والقضايا الاقتصادية الكبرى لدول المنطقة العربية والعالم لا يجعلنا نغفل عن قضايا البسطاء المتعلقة بالأجور وتكلفة المعيشة والفقر، وغيرها من القضايا الاقتصادية المتداخلة مع مجالات أخرى مثل الجوانب الاجتماعية والسياسية وغيرها.

وتستند الصفحة في استقاء ما تنشره على أهم ما يرد من مراسلي قناة الجزيرة ونشاط مراسلي موقع الجزيرة نت، فضلا عن أخبار وكالات الأنباء العالمية، ومواقع المؤسسات الاقتصادية البارزة، إضافة إلى تقديم آراء اقتصاديين معروفين.

ونحرص في الصفحة على تقديم مادة اقتصادية متنوعة تتراوح بين الخبر والتقرير والتحليل العميق، كما سنولي اهتماما خاصا بالفيديوهات المتعلقة بمراسلي الجزيرة المنتشرين عبر مناطق كثيرة في العالم.

المصدر : الجزيرة