صالح يهاجم هادي ويتهمه بأكل أموال الشعب

A handout picture released by the Yemeni Presidency Office shows outgoing Yemeni President Ali Abdullah Saleh speaking during a meeting with senior Yemeni officials (not pictured), in Sana'a, Yemen, 22 January 2012. According to media sources, outgoing Yemeni President Saleh left for the United States after asking his people for forgiveness for 'any shortcomings' during his 33-year rule, one day after the Yemeni parliament granted him and his close aides immunity from prosecution. Saleh left on a private Saudi plane a few hours after his family's departure. EPA/YEMENI PRESIDENCY OFFICE HANDOUT EDITORIAL USE ONLY/NO SALES
صالح اتهم هادي ومؤيديه بأكل أموال الشعب وثرواته ووقف الاستثمارات وضرب السياحة (الأوروبية-أرشيف)

هاجم الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح الرئيس عبد ربه منصور هادي ومن اعتبرهم موالين له.

واتهم صالح في خطاب ألقاه خلال لقائه بوفد من شباب محافظة تعز صباح أمس الاثنين، هادي والموالين له بأكل أموال الشعب وثرواته ووقف الاستثمارات وضرب السياحة في اليمن.

وألقى باللائمة على هادي ومن شاركه في إدارة البلد بتردي الأوضاع في اليمن بسبب ما وصفه بسوء الإدارة وعدم مراعاة الشعب وحقوقه، مشيرا إلى أن ذلك أدى إلى تدمير الطرقات والجامعات والمعاهد.

وطالب صالح المسؤولين اليمنيين الذين غادروا صنعاء إلى عدن بأن يفرّوا بأموالهم، مشبها إياهم بخصومه الجنوبيين الذين توجهوا إلى عدن عام 1994 بعد حرب بهدف فصل جنوب اليمن عن شماله.

وتوجه صالح بحديثه إلى هادي مطالبا إياه بمغادرة البلاد بعد فشله في إدراتها وتركها لمن يستطيعون إدارتها، مشيرا إلى أنه سيضمن له مغادرة آمنة.

وحذر صالح من أن في اليمن عاصمة واحدة هي صنعاء ولن يقبل هو ولا حزبه (المؤتمر الشعبي العام) ولا الشعب اليمني بأن تتحول العاصمة إلى عدن أو إلى أي مدينة يمنية أخرى.

المصدر : الجزيرة