المعارضة تعلن مقتل عناصر لحزب الله بحلب

المعارضة السورية تؤكد وحزب الله اللبناني ينفي مقتل أفراد مع ضباط إيرانيين في ريف حلب الجنوبـي اليوم
المعارضة السورية المسلحة قالت إنها استهدفت مركز قيادة لقوات النظام وحلفائه (الجزيرة)

قالت المعارضة السورية المسلحة اليوم الأربعاء إنها قتلت عددا من عناصر حزب الله وضباطا إيرانيين في عملية عسكرية بريف حلب الجنوبي، بينما نفت مصادر من الحزب مقتل أي عنصر لها اليوم في المنطقة.

وقالت مصادر لمراسل الجزيرة في لبنان إنه لم يقتل أي عنصر من حزب الله اليوم في ريف حلب الجنوبي ردا على ما نشرته المعارضة السورية المسلحة.

وأكدت المعارضة اليوم أنها قتلت عددا من أفراد الحزب مع ضباط إيرانيين إثر استهدافها غرفة عمليات عسكرية لمليشيات موالية للنظام في ريف حلب الجنوبي.

وبثت المعارضة صورا تقول إنها للحظة استهداف المبنى، كما تظهر الصور قيام جنود بإجلاء مصابين من المكان.

وكانت مصادر المعارضة قد أكدت أمس أنها قتلت خمسة من عناصر حزب الله -بينهما قياديان بارزان- خلال المعارك الدائرة في ريف حلب الجنوبي، كما أشارت مصادر إلى إصابة قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني قبل أيام.

وتأتي الخسائر بصفوف حزب الله في وقت تشهد فيه جبهات ريف حلب الجنوبي معارك عنيفة بين المعارضة السورية المسلحة وقوات النظام المدعومة بمليشيات حزب الله وعناصر إيرانية. وبلغ عدد قتلى الحزب منذ سبتمبر/أيلول الماضي نحو ستين عنصرا.

وتقول المعارضة السورية المسلحة إنها شنت هجوما مضادا استعادت على إثره عددا من القرى التي سيطرعليها النظام في هجومه الأخير بريف حلب الجنوبي وكبدته مع حلفائه خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

المصدر : الجزيرة