الجزيرة تطلق حملة "نحن الجزيرة"
آخر تحديث: 2015/11/11 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1437/1/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2015/11/11 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1437/1/30 هـ

الجزيرة تطلق حملة "نحن الجزيرة"

الإعلان عن الحملة تم خلال لقاء إعلامي في أستوديوهات الجزيرة بالدوحة (الجزيرة)
الإعلان عن الحملة تم خلال لقاء إعلامي في أستوديوهات الجزيرة بالدوحة (الجزيرة)

أعلنت قناة الجزيرة إطلاق حملة "نحن الجزيرة" التي تتضمن سلسلة من المبادرات الهادفة إلى تشجيع الحوار وتعزيز التفاهم وإعلاء قيم الاحترام والتسامح تجاه الآراء والمواقف المختلفة.

وتشتمل الحملة التي تنطلق مع بداية الاستعداد للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس الجزيرة على مبادرة مبتكرة على المستوى الإقليمي، وبرامج جديدة ودعوة للتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاستماع إلى مختلف الآراء على مستوى العالم العربي.

وتتضمن الحملة بشكل أساسي حلقات تلفزيونية بعنوان "نحن الجزيرة" تستعرض قصص بعض الذين ساهموا في نجاح القناة، منها قصص إنسانية مؤثرة، وستمنح الفرصة للمشاهدين للتعرف عليهم عن قرب لتظهر حجم التنوع والتعدد الذي تتمتع به الجزيرة.

وسيبث برنامج "نحن الجزيرة" أسبوعيا ابتداءً من 19 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على مدار ستة أسابيع.

وأعلن عن الحملة خلال لقاء إعلامي في أستوديوهات الجزيرة في الدوحة، ووجه مدير القناة ياسر أبو هلالة دعوة إلى الجميع في كل أرجاء الوطن العربي للانضمام إلى الجزيرة في نقاشات مفتوحة حول مستقبل المنطقة.

وأطلقت الجزيرة مبادرة عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعي تطلب فيها من المتابعين طرح الأسئلة والاستفسارات عبر هاشتاغ #دردش_مع_الجزيرة، كما أعلن عن إطلاق مبادرة "الباب المفتوح" التي تهدف إلى تشجيع التفاعل والحوار بين القناة وجمهور متابعيها.

وسوف تستمر هذه المبادرة طوال نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حيث ستجيب الجزيرة عن أسئلة واستفسارات المتابعين، وفي ختام المبادرة ستختار الجزيرة عددا من المتابعين المشاركين المتميزين بأسئلتهم ونقاشاتهم، وتدعوهم إلى الدوحة لمواصلة حوارهم مع كبار موظفي القناة مباشرة.

يشار إلى أن تصاميم الحملة ورسائلها المرافقة سيروج لها في مختلف أرجاء المنطقة خلال نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول من هذا العام. ويعكس العمل الفني الإبداعي الخاص بالحملة الاختلافات في آراء ومواقف الشارع العربي.

زوروا موقع الحملة wearealjazeera.net، وانضموا إلى النقاش على الهاشتاغ #دردش_مع_الجزيرة.

المصدر : الجزيرة

التعليقات