يوتيوب يحجب أغنية لحماس تدعو لطرد الاحتلال
آخر تحديث: 2015/10/7 الساعة 21:42 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2015/10/7 الساعة 21:42 (مكة المكرمة) الموافق 1436/12/24 هـ

يوتيوب يحجب أغنية لحماس تدعو لطرد الاحتلال

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أغنية جديدة بالعبرية عنوانها "نحن جند الله"، تحرض فيها على المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وحجبها موقع يوتيوب بعد ساعات من إطلاقها بحجة أنها تدعو للعنف والقتل.

وهذه ليست الأغنية الأولى التي تطلقها حماس بالعبرية موجهة للإسرائيليين، ولكنها في هذه المرة -وبحسب المتابعين- أتقنت اللعبة أكثر، واستطاعت أن تستخدم بشكل أفضل لحن أغنية مشهورة للمطرب الإسرائيلي "إيال جولان" لتؤكد من خلاله أن انتفاضة جديدة بدأت.

ويبدو من الصور المنشورة في فيديو الأغنية أنها أنتجت حديثا، فهي تضمنت صورا للشهداء الذين قضوا مؤخرا في مواجهات بالضفة الغربية.

وتظهر في الصور المصاحبة للأغنية مشاهد لتدريبات كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحماس- ومشاهد لعمليات دهس وطعن لمستوطنين، ومشاهد لمواجهات مع جنود الاحتلال، ولقطات لإطلاق صواريخ، وأخرى لمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.

وتدعو كلمات الأغنية إلى "اجتثاث الصهاينة من كل مكان الآن وفورا"، وإلى قتالهم "في كل مكان وزمان"، "كبيرهم والصغير".

ومن كلمات الأغنية أيضا "تنتظر العدو أيام سوداء بل أدهى وأمر"، "حتى يخر قويهم -إن كان فيهم- خاضعا".

ومن كلماتها كذلك "ستحل نقمة الجبار على الصهاينة المغتصبين الآثمين، ستحل عليهم مصائب عظيمة من جند القسام ومدد السماء، نحن جند الله بعثنا لنقضي على الصهاينة".

وتقول الأغنية أيضا "سنخاطبهم بلغة الرصاص والسيوف والصواريخ، سواء أكانوا جنودا أم تظاهروا بأنهم مواطنون مسالمون، فرض علينا أن نطهر أرضنا من الصهاينة".

المصدر : الجزيرة

التعليقات