حملة بمصر لدعم ترشح السيسي للرئاسة

EGY01 - Cairo, -, EGYPT : An image grab taken from Egyptian state TV shows Egypt's army chief General Abdel Fattah al-Sisi giving a live broadcast calling for public rallies this week to give him a mandate to fight "terrorism and violence," as Mohamed Morsi's supporters continue to protest against his ouster. AFP PHOTO/EGYPTIAN TV == RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / EGYPTIAN TV" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS ===
undefined

أعلن في القاهرة أمس الأحد عن تأسيس حملة "كَمِّل جميلك" لدعم ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لرئاسة الجمهورية. وقال مؤسس الحملة نصر الله رفاعي إن السيسي هو خير من يقود البلاد في المرحلة القادمة بعد أن أنقذها من حكم الإخوان المسلمين الذين وصفهم بالإرهابيين.

وأضاف رفاعي إن الشعب المصري عانى كثيرا، وضاعت أحلامه باستيلاء الإخوان على السلطة والتي كشفت عن "وجهها القبيح"، وأن "ثورة 30 يونيو" والموقف الجريء للفريق السيسي أنقذ البلاد والعباد.

واعتبر أن الفريق السيسي حارب الإرهاب وكشف الخائنين، وأن الحملة التي يقودها على ثقة من تمكن مصر في ظل قيادة السيسي من استعادة زعامتها العربية ومكانتها الدولية. ولفت إلى أن الحملة ترتكز على مقولة السيسي "الشعب يأمر ونحن نطيع".

وينتظر أن تبدأ فعاليات الحملة في 16 من الشهر الجاري، والتي تهدف لجمع ثلاثين مليون توقيع تطالب الفريق السيسي بترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة المقبلة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار العديد من القنوات الفضائية المصرية ووسائل إعلام أخرى إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي بطرح فكرة ضرورة ترشح السيسي لمنصب الرئاسة، وتشبيهه بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

ويجري ذلك كله رغم أن السيسي أكد في أكثر من مناسبة عدم اعتزامه الترشح لمنصب الرئاسة.

المصدر : الجزيرة