خمس جوائز عالمية لشبكة الجزيرة
آخر تحديث: 2013/6/24 الساعة 23:02 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/6/24 الساعة 23:02 (مكة المكرمة) الموافق 1434/8/16 هـ

خمس جوائز عالمية لشبكة الجزيرة

جاء فوز شبكة الجزيرة في فئات مختلفة (الجزيرة)

فاز قطاع الإبداع الفني بشبكة الجزيرة الإعلامية بخمس جوائز في الاحتفالية التي أقامتها مؤسسة جوائز بروماكس العالمية المتخصصة في التصميم والتوزيع الإعلامي، بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، واحدة منها ذهبية وفضيتان وبرونزيتان.

وجاء فوز شبكة الجزيرة في فئات مختلفة، حيث حصلت تغطية الجزيرة للانتخابات الأميركية 2012 على الجائزة الذهبية الأولى عن فئة التغطيات والبرامج الإخبارية، بينما حصل ترويج "برومو" Inside Out في الجزيرة الإنجليزية، على الجائزة البرونزية عن ذات الفئة.

كما فاز برومو تغريدات من ميدان التحرير Tweets from Tahrir بالجائزة الفضية عن فئة التغطيات الإخبارية المتخصصة، وحاز البرومو الإبداعي للانتخابات الأميركية الأخيرة، الذي يوظف الدولار في إيصال فكرة أهمية الاقتصاد وتأثيره في ميول الناخبين على جائزة فضية أخرى عن ذات الفئة.

وفي فئة الإخراج الفني والتصميم الإبداعي للأخبار، فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بالجائزة الفضية، عن مقدمة برنامج People and Power الذي يعرض على شاشة قناة الجزيرة الإنجليزية.

وتعقيبا على هذا الفوز قال مدير قطاع الإبداع الفني بشبكة الجزيرة الإعلامية رمزان النعيمي إن ضرورات العمل التلفزيوني، ومتطلبات البرامج والنشرات الإخبارية في عصرنا الحالي، باتت تتطلب قدرا كبيرا من العمل الإبداعي لمواكبة التطور الكبير الذي يعرفه التلفزيون حاليا، وهو ما يضع العاملين في القطاع أمام تحد يومي لإبداع تصاميم مبتكرة تخدم البرامج والتغطيات التي تبثها الشبكة على مختلف قنواتها.

كما وجه النعيمي الشكر إلى كل العاملين في قطاع الإبداع بالشبكة "ممن يسعون دائما لإبداع تصاميم وبروموهات عالية المستوى، ترقى لتطلعات المشاهدين الذين لا ينتظرون فقط تغطيات إخبارية متميزة، بل كذلك محتوى إبداعيا راقيا".

يشار إلى أن جائزة بروماكس التي أنشئت عام 1956 تسعى إلى دعم المؤسسات العاملة في صناعة التسويق الخاص بالمحتوى التلفزيوني.

المصدر : الجزيرة
كلمات مفتاحية:

التعليقات