محامي مبارك ينفي مقابلة صحيفة "الوطن"
آخر تحديث: 2013/5/12 الساعة 20:54 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/5/12 الساعة 20:54 (مكة المكرمة) الموافق 1434/7/3 هـ

محامي مبارك ينفي مقابلة صحيفة "الوطن"

محامي مبارك: ما نسب لموكلي "محض اختلاق" (الأوروبية)

نفى المحامي فريد الديب أن يكون موكله الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك قد أدلى بأي حديث لأي من وسائل الإعلام، معتبرا أن ما نسب له على أعمدة إحدى الصحف المصرية "محض اختلاق".

ونقلت شبكة "سي أن أن" الأميركية على موقعها الإلكتروني باللغة العربية اليوم السبت عن الديب قوله إن مبارك "لم يجر أي حديث"، موضحا أن الصحفي "نقل ما قاله هو شخصيا (المحامي) في حوار مع صحيفة المصري اليوم، ونسبه عن غير وجه حق لمبارك."

وكانت صحيفة "الوطن" المصرية قد ذكرت في عددها الصادر اليوم أنها حصلت على حوار مع الرئيس السابق، وأنها انفردت بالحوار مع الرئيس المخلوع بعد أن تمكن أحد محرريها من التسلل بنجاح والوصول إلى مبارك والتحدث معه على هامش جلسة محاكمته أمس السبت.

وجاء في نص المقابلة التي نسبتها الصحيفة إلى مبارك أنه حزين بسبب "الأوضاع الصعبة" التي تواجه الفقراء والاقتصاد المصري، حيث أعرب عن تأثره بحال البسطاء ومحدودي الدخل و"الحالة التي وصلوا إليها".

كما نسبت الصحيفة إلى مبارك قوله إنه من السابق لأوانه الحكم على الرئيس محمد مرسي الذي اعتبر أنه يواجه مهمة صعبة، مضيفا أنه "لا يريد التحدث في هذا الموضوع"، لأن "مرسي في النهاية رئيس جديد يمارس مهام عمله الثقيلة لأول مرة ولا ينبغي أن نحكم عليه الآن".

يشار إلى أن محكمة جنايات الشمال قد قررت أمس، خلال جلسة إعادة محاكمة الرئيس المصري المخلوع وابنيه علاء وجمال وستة من كبار مساعديه، تأجيل الجلسة إلى الثامن من يونيو/حزيران المقبل لفض الأحراز (ما تم ضبطه بموقع الجريمة) مع استمرار الحبس الاحتياطي للمتهمين والتنبيه للمطلق سراحهم لحضور الجلسة المقبلة، إضافة إلى ضم جنايتي قتل المتظاهرين والاستيلاء على المال العام.

المصدر : الصحافة المصرية,يو بي آي
كلمات مفتاحية:

التعليقات