جرحى بغارات إسرائيلية على غزة

Ambulances and firemen arrive following an Israeli air strike in Gaza City on August 28, 2012. Israeli aircraft attacked three Hamas training camps in the Gaza Strip early Tuesday, causing no injuries, eyewitnesses in the enclave said. An Israeli helicopter fired six missiles at two different sites northwest of Gaza city, both training camps for Hamas's military wing, the Ezzedine al-Qassam Brigades, eyewitnesses said, while another Israeli aircraft fired four rockets at a Qassam training camp south of Gaza City, according to sources in Gaza. AFP PHOTO/MOHAMMED ABED
undefined
قصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء موقعين أمنيين تابعين لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في شمال قطاع غزة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح.

وأفاد مراسل الجزيرة نت في غزة ضياء الكحلوت أن طائرات حربية إسرائيلية قصفت موقعين لأمن حماس شمال القطاع بستة صواريخ.

ووصف مصدر عسكري إسرائيلي الهدفين بأنهما موقعان لتصنيع وتخزين الأسلحة، وقال إنهما قصفا انتقاما من هجمات بصواريخ شنت مؤخرا من القطاع على إسرائيل.

ولم تحدث اثنتان من تلك الهجمات التي أطلقت يومي الأحد والاثنين أي إصابات في إسرائيل، وأعلن المسؤولية عنهما مسلحون لهم وجود في غزة وشبه جزيرة سيناء المصرية المجاورة.

وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بخمسة صواريخ على الأقل موقع المخابرات العامة السابق المعروف باسم السفينة في شمالي مدينة غزة، مما تسبب في أضرار مادية كبيرة وإصابة شخص بجروح طفيفة.

وأضافت المصادر أن تلك الطائرات قصفت في غارة ثانية بصاروخ موقع تدريب يتبع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في جنوب مدينة غزة.

من جهتها قالت حماس إن القصف شنته طائرات عسكرية وسفن للبحرية الإسرائيلية، واستهدف مجمعين في مدينة غزة. وذكرت مصادر طبية أن امرأتين في منازل مجاورة أصيبتا بجروح من جراء الحطام المتطاير.

المصدر : الجزيرة + وكالات