نفي دخول مبارك في غيبوبة
آخر تحديث: 2012/6/11 الساعة 20:22 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/22 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مصدر فلسطيني للجزيرة: شروط أميركية لتجديد إذن عمل مكتب منظمة التحرير في واشنطن
آخر تحديث: 2012/6/11 الساعة 20:22 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/22 هـ

نفي دخول مبارك في غيبوبة

صورة لمبارك نقلها التلفزيون المصري الرسمي خلال جلسة النطق بالحكم عليه (الفرنسية)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
نفى مصدر أمنى مصري اليوم الاثنين دخول الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك المسجون بمستشفى سجن مزرعة طرة بالقاهرة في حالة غيبوبة، بينما كشف مصدر بنفس السجن أنه تم نقل علاء مبارك لمرافقة والده بعد تدهور صحته.
 
يأتي ذلك وسط معلومات تناقلتها مواقع على شبكة الإنترنت تفيد بدخول الرئيس المصري المخلوع في غيبوبة تامة، وبعضها سرب شائعات عن وفاة مبارك الذي أطاحت به ثورة شعبية العام الماضي.

وأوضح المصدر الأمني المصري في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن مبارك مازال يعاني حتى الآن من عدم استقرار حالته الصحية، وقال إنه مازال يعاني من ارتفاع في ضغط الدم، وذبذبات أذنية تسبب له ضيقا في التنفس، مما دفع أطباء المستشفى إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعى.

وفي نفس السياق، ذكر مصدر طبي لوكالة الأنباء الفرنسية أن مبارك أجريت له اليوم الاثنين مرتين عملية تنشيط بالصدمات الكهربائية لعضلة القلب بعد توقفها عن العمل.

وأضاف المصدر الطبي قائلا "إن مبارك يغيب أحيانا عن الوعي ثم يسترده ويرفض تناول الطعام".

ومن جهته، أعلن مصدر في سجن طرة أن سلطات السجن نقلت علاء، النجل الأكبر لحسني مبارك، لمرافقة والده في مستشفى السجن، وقال المصدر -وفق ما أوردت وكالة رويترز- إن علاء نقل إلى مستشفى السجن استجابة لطلب والده، وأضاف أن نوبات إغماء تنتاب الرئيس المخلوع.  

وكان سوزان زوجة مبارك قد زارته أمس السبت، مثلما ذكرت تقارير إعلامية، وبرفقتها زوجتا نجليه علاء وجمال، وذلك بإذن قضائي. 

وتدرس السلطات المصرية حاليا إمكانية نقل الرئيس المخلوع من سجن مزرعة طرة الواقع جنوب القاهرة، والذي أودع فيه منذ الحكم عليه بالسجن مدى الحياة في الثاني من يونيو/ حزيران الجاري، إلى أحد مستشفيات العاصمة المصرية.

وطلبت أسرة مبارك نقله إلى المركز الطبي الذي كان يعالج فيه قبل إيداعه السجن، إلا أن السلطات لم تتخذ بعد قرارا في هذا الشأن، وقالت إن مبارك "سيعالج مثل أي سجين آخر".

وكان مبارك قد أدخل إلى مستشفى سجن طرة إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء نقله إلى سجن طرة، بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد إثر إدانته بالضلوع في قتل متظاهرين إبان اندلاع الثورة.

المصدر : وكالات

التعليقات