انفجار بالبحرين يصيب 4 من الشرطة

BAHRAIN : Bahraini riot police trucks are seen durign clashes with Bahraini Shiite Muslims demonstrating to show their solidarity with Abdul Hadi al-Khawaja, a prisoner who began his hunger strike 74 days ago, in the village of Jidhafs, West Manama on April 24, 2012. AFP PHOTO/STR --BAHRAIN OUT--
undefined

أصيب أربعة من عناصر الشرطة البحرينية بجروح اثنان منهم جروحهما بالغة, في تفجير وصفته السطات بأنه "إرهابي", وقع في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء في قرية الدراز غرب العاصمة المنامة.

وقال المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية إن التفجير وقع أثناء إخماد حريق اندلع في أحد المحال التجارية, مما أسفر عن إصابة أفراد الأمن الذين رافقوا سيارات الدفاع المدني.

وأضاف أن قوى الأمن تلقت معلومات عن اندلاع حريق في محل تجاري في قرية الدراز، جرّاء ما وصفه بأنه عمل تخريبي، وتوجهت سيارات الدفاع المدني برفقة الدوريات الأمنية إلى الموقع.

وأشار إلى أنه أثناء قيامهم بواجبهم أصيب أربعة من رجال الأمن بجروح، اثنان منهم كانت إصاباتهما بليغة جراء تعرّضهم للتفجير.

وأوضح أن الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، حيث بدأت مباشرة عمليات البحث والتحري لملاحقة مرتكبيها والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

والدراز هي إحدى القرى الواقعة خارج العاصمة البحرينية المنامة والتي تشهد منذ أكثر من عام  احتجاجات شعبية متكررة تطالب بإصلاحات سياسية وبإطلاق المعتقلين السياسيين والناشطين الحقوقيين من السجون.

المصدر : وكالات