سلمان يطمئن السعودية على صحة الملك
آخر تحديث: 2012/11/26 الساعة 19:50 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/26 الساعة 19:50 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/13 هـ

سلمان يطمئن السعودية على صحة الملك

 الملك عبد الله بن عبد العزيز ما يزال بالمستشفى بعد جراحة أجراها قبل تسعة أيام (الفرنسية -أرشيف)
طمأن ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز مجلس الوزراء بالمملكة خلال جلسته اليوم الاثنين على صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي ما يزال بالمستشفى إثر عملية جراحية بالظهر خضع لها قبل تسعة أيام.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية التي أوردت الخبر دون أن تذكر أي تفاصيل أو إشارة إلى الموعد الذي سيغادر فيه الملك المستشفى "طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز".

ويقوم ولي العهد -وهو نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع- مساء كل يوم بالاطمئنان على صحة الملك الذي أجريت له عملية جراحية بالظهر يوم 17 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالعاصمة الرياض.

وعادة ما يكون أبناء الملك -وفي مقدمتهم رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله- في استقباله، ولم يظهر الملك في الصور أو على شاشة التلفزيون مستقبلا الزائرين حتى الآن.

وكان الديوان الملكي أعلن أن الملك عبد الله (89 عاما) قد خضع لعملية جراحية استمرت 11 ساعة "تكللت بالنجاح" لتثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر.

وكان الملك خضع لعملية جراحية بالظهر في أكتوبر/ تشرين الأول 2011 بعد عملية أجراها في نيويورك في نوفمبر/ تشرين الثاني 2010 وأخرى الشهر التالي قبل أن يمضي فترة نقاهة استمرت شهرا بالمغرب.

المصدر : وكالات

التعليقات