الجزيرة تحتفل بمرور 16 عاما على انطلاقها
آخر تحديث: 2012/11/2 الساعة 12:09 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/2 الساعة 12:09 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/18 هـ

الجزيرة تحتفل بمرور 16 عاما على انطلاقها

محمد دغلس-الدوحة
 
احتفلت شبكة الجزيرة الإعلامية مساء أمس بالذكرى السادسة عشرة لانطلاقها تحت شعار "بكم نتطور".

وألقى رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني كلمة عبّر فيها عن سعادته بوجود الزميل تيسير علوني بين الحضور، وترحم على أرواح شهداء الجزيرة الذين نذروا أرواحهم في سبيل إيصال الكلمة الصادقة والحرة للعالم أجمع، وأثنى على مراسليها المنتشرين في أنحاء العالم وخص بالذكر أولئك الذين تعرضوا لإصابات مختلفة أثناء قيامهم بواجبهم.

وعرج الشيخ حمد على مسيرة الجزيرة المهنية الحافلة خلال السنوات الماضية، وشدد على تمسك القائمين عليها بمتابعة المسيرة رغم التحديات وتربص المتربصين.

من جهته، أشاد المدير العام لشبكة الجزيرة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني بالعاملين بالشبكة وقال إن ما حققته الجزيرة من نجاحات يعود إلى عطاء أبنائها وتفانيهم بالعمل وإلى إخلاص جمهورها.

وتحدث الشيخ أحمد عن أهم المشاريع التي نفذتها الجزيرة مؤخرا وكشف عن باقة جديدة من البرامج المتميزة.

الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني (يمين) والشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني (الجزيرة)

وشهد الاحتفال عروضا لأفلام قصيرة عن الجزيرة العربية (الأم) والجزيرة الإنجليزية والجزيرة الرياضية والجزيرة الوثائقية والجزيرة مباشر، إضافة إلى التعريف بالجزيرة بلقان، والتي انطلقت قبل عام، والترويج لانضمام قناة إخبارية جديدة إلى عائلة شبكة الجزيرة وهي (الجزيرة ترك).

ونعت الجزيرة خلال الحفل موظفيها الذين توفاهم الله العام الحالي، وقامت بتكريم مراسليها الذين أصيبوا بجروح أثناء تغطيتهم للثورة في سوريا وهم (مراسل قناة الجزيرة العربية عمر خشرم ومراسل الجزيرة نت محمد النجار ومراسل الجزيرة مباشر عمرو المنيري).

واختتم الحفل بتكريم الموظفين العاملين في مختلف قطاعات الشبكة وقنواتها، ممن أكملوا خمس سنوات فيها، وهو تقليد درجت عليه الجزيرة كل عام بتوزيع الشهادات والهدايات على كل من أمضى خمس سنوات في العمل لديها.

المصدر : الجزيرة

التعليقات