تهديد كاذب لمقر الإخوان بعمّان
آخر تحديث: 2011/4/4 الساعة 19:03 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/4/4 الساعة 19:03 (مكة المكرمة) الموافق 1432/5/2 هـ

تهديد كاذب لمقر الإخوان بعمّان

الشخص طلب رؤية أمين عام الحزب حمزة منصور

محمد النجار-عمان

ألقت قوات الأمن الأردنية القبض على شخص بعد ظهر اليوم ادعى أنه يحمل حزاما ناسفا وهدد بتفجير مقر حزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن.

وقال موظفون في الحزب للجزيرة نت إن شخصا في العقد الخامس من العمر دخل إلى المقر أثناء أدائهم صلاة الظهر وقال إنه يرتدي حزاما ناسفا وهدد بتفجير المقر.

وقال أحد الموظفين إن الشخص كان يطلب أن يرى الأمين العام للحزب حمزة منصور، وأنه رفض محاولات الحوار مع اثنين من قيادات الحزب كانا موجودين، قبل أن يتم إبلاغ قوات الأمن.

وتجتمع قيادة الحركة الإسلامية حاليا لتدارس ما اعتبره أحد قيادييها "حملة التحريض الحكومية ضد الجماعة والحزب".

وقامت قوات كبيرة من الأمن والدرك بمحاصرة المقر ومنع حركة السير من حوله وإخلائه وإخلاء مبنى مجاور وقامت بالتفاوض مع الشخص قبل أن تلقي القبض عليه فيما بعد.

من جهته قال مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب للجزيرة نت إن قوات الأمن وقائد أمن الإقليم وخبراء في المتفجرات تحركوا لمقر جبهة العمل الإسلامي بعد أن وردهم اتصال هاتفي بوجود شخص يدعي أنه يحمل حزاما ناسفا اقتحم المقر.

وأكد الخطيب أن قوات الأمن تمكنت من محاصرة الشخص وإقناعه بترك الحزام الذي تبين أنه يحتوي على أخشاب وبطاريات قديمة وأنه يجري حاليا التحقيق معه لمعرفة دوافعه.

وقال إنه لا يعرف إن كان الشخص من أصحاب السوابق، وإنه يتم الآن التحقيق معه.

المصدر : الجزيرة

التعليقات