شهيد وأربعة جرحى بغارة على غزة
آخر تحديث: 2011/11/14 الساعة 06:03 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2011/11/14 الساعة 06:03 (مكة المكرمة) الموافق 1432/12/19 هـ

شهيد وأربعة جرحى بغارة على غزة

غارات جوية إسرائيلية تكررت على غزة مؤخرا (الجزيرة-أرشيف)

استشهد أحد رجال الشرطة البحرية الفلسطينية وأصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح في غارة جوية إسرائيلية استهدفت موقع الشرطة البحرية التابعة للحكومة المقالة شمالي قطاع غزة, في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وذكر الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ بقطاع غزة أن أحد المصابين الذين نقلوا إلى مجمع الشفاء الطبي في حالة حرجة.

كما ذكر شهود عيان أن دوي انفجارات قوية سمع في شمال غزة قبل فجر اليوم، فيما قال آخرون إن الانفجارات أيقظت سكان القطاع خاصة في المنطقة الشمالية.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مسؤولين أمنيين من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة أن الغارات الجوية الإسرائيلية  تأتي ردا على إطلاق صاروخ محلي الصنع على جنوب إسرائيل في وقت سابق.

وكانت تل أبيب حذرت من أنها سترد بقوة على أي هجوم من قطاع غزة ضد إسرائيل.

وكان مسلحون مجهولون أطلقوا صاروخا من قطاع غزة سقط بمدينة عسقلان الساحلية جنوبي إسرائيل، دون وقوع إصابات أو خسائر مادية، حسب الإذاعة الإسرائيلية. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الصاروخي.

وكانت تقديرات جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أشارت إلى إطلاق 52 صاروخا و6 قذائف هاون نحو جنوب إسرائيل، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي, مقابل 8 صواريخ وقذيفتي هاون في سبتمبر/أيلول.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات